تطبيق كشف هوية المتصل للاندرويد TrueCaller تروكولر مجانا

تطبيق كشف هوية المتصل للاندرويد TrueCaller تروكولر 

0

تطبيق كشف هوية المتصل للاندرويد TrueCaller تروكولر 

  • حجم البرنامج  :        8.51MB
  • ترخيص البرنامج  :    Trial
  • الاصدار رقم  :         11.2.1
  • التصنيف  :             تطبيقات الاندرويد
  • نظام التشغيل  :      Android
  • اسم البرنامج  :        TrueCaller

تحميل تروكولر – TrueCaller – برنامج تروكولر

تروكولر : تجدر الإشارة إلى أن برنامج TrueCaller مجاني للاستخدام ، حيث يمكنك استخدام التطبيق دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو اشتراكات شهرية من خلال متجر Google Play ، حيث يعمل البرنامج مجانًا على جميع أنظمة Android و iPhone ، و تحتوي النسخة المدفوعة من البرنامج أيضًا على ميزات إضافية ، وأيضًا من خلال استخدام برنامج Truecaller ، يمكنك معرفة المتصلين ومعرفة معلومات عنهم كمحل إقامة. يمكنك أيضًا إنشاء حسابك الخاص في البرنامج. يمكنك منع الأرقام المزعجة وحظرها بشكل دائم ، ويمكنك أيضًا التحكم في الرسائل وجهات الاتصال بطريقة سهلة وسهلة.

تنزيل برنامج Truecaller يعمل على جميع هواتف Android الذكية أو التي تستخدم نظام IOS. يمكنك أيضًا تنزيل البرنامج على جهاز كمبيوتر أو أجهزة Windows Phone ، ونوكيا ، وهواتف iPhone ، و Huawei مجانًا. أيضا ، يعمل تنزيل True Caller بالعديد من اللغات حيث يمكنك استخدام اللغة المناسبة التي لديك لتسهيل استخدام البرنامج واجهة البرنامج بسيطة جدا ، بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى أي رقم حيث يحتوي البرنامج على جميع الدول العربية ويحتوي أيضا ملايين الأرقام من جميع أنحاء العالم. أيضا ، يتم تحديث البرنامج باستمرار من أجل إضافة ميزات جديدة وكذلك لتسجيل أرقام جديدة. نتيجة للواجهة بواسطة محرك بحث قوي يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت ومن ثم يمكنك البحث عن أي شخص تريده.

Truecaller

Truecaller

لمحة موجزة عن تطبيق Truecaller

Truecaller هو تطبيق هاتف يسمح بالبحث عن هوية المتصل عند الاتصال به أو هوية الأرقام غير المسجلة للمكالمة ، أصبح التطبيق مؤخرًا تطبيقًا لا غنى عنه يجب أن يكون موجودًا على جميع الأجهزة ،

يمكنك من معرفة اسم الشخص وصورته وموقعه من خلال رقمه ، فهو يحتوي على الكثير من الخدمات والميزات مثل خدمة الإزعاج التي تعمل على حظر الأرقام المزعجة من الاتصال والعديد من الخدمات الأخرى التي يوفرها التطبيق وسنصل إلى أعرفهم جميعًا لاحقًا ، هل تساءلت يومًا كيف يعرف تطبيق معرف المتصل؟ حسنًا ، يعتمد التطبيق على المنفعة المتبادلة بين المستخدم والتطبيق ، عند تنزيل التطبيق يتم سؤالك عن مدى توفر التطبيق لجمع معلومات خاصة من الرسائل وجهات الاتصال وسجل المكالمات ، ثم يتم إرسالها إلى قاعدة بيانات التطبيق ،

ومع زيادة عدد التنزيلات للتطبيق ، يزداد عدد البيانات المرسلة إلى التطبيق ، والتي من خلالها يمكنك معرفة هوية الشخص الذي يتصل بسهولة ، وكذلك عند دخول التطبيق لأول مرة ، يتطلب منك للقيام بالتسجيل ، سواء فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس ، فإن كل هذه القدرات تساعد على معرفة هوية الرقم المجهول ، قد نجد أن بعض الناس يسألون ، هل يمكن للتطبيق أن يكون قادرًا على تحديد الرقم غير المعروف بدقة؟ الإجابة على هذا السؤال بالطبع لا ، لأنه يعتمد على الاسم الذي تم الحصول عليه من أحد مستخدمي التطبيق ومن يملك اسمك ضمن جهات اتصاله.

كيفية إنشاء وتفعيل تطبيق Truecaller:

يمكنك تنزيل تطبيق Truecaller من العديد من منصات التنزيل مثل Google Play و App Store لمستخدمي iPhone ، بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتف محمول وتشغيله ، سيكون لديك زر Get Start اضغط عليه ، بعد ذلك سيطلب منك التطبيق إدخال رقم الهاتف المحمول ، ثم سيكون لديك 3 خيارات ، قم بالتسجيل في Facebook أو البريد الإلكتروني أو Google Plus ، وبالطبع الأفضل هو التسجيل في Facebook

شرح استخدام تطبيق تروكولر

بعد تحميل تروكولر  وإنشاء الحساب كما هو مذكور أعلاه في الخطوات السابقة ، نأتي الآن من خلال شرح التطبيق نفسه والخدمات المتوفرة فيه.
تتكون الواجهة الرئيسية للتطبيق ترو كولر من أكثر جهات الاتصال التي يتم الاتصال بها بشكل متكرر ، عن طريق سحب الشاشة من الجانب الأيسر لعرض قائمة بالعديد من الخيارات التي يمكنك التحكم فيها مثل إشعارات التطبيق ، وإرسال ملاحظاتك إلى مطوري التطبيق وسؤال عما إذا كنت تواجه مشاكل في استخدام التطبيق ، ثم تجد خيارًا للإعدادات التي تمكنك من التحكم في التطبيق ، مثل التحكم في مستوى الصوت ولغة التطبيق ومعرف المتصل والعديد من الإعدادات الأخرى التي يمكنك التحكم فيها.

ملاحظات مهمة حول استخدام تطبيق تروكولر

إنه تطبيق مجاني تمامًا يمكن لأي شخص تنزيله واستخدامه بسهولة.
يعتبرترو كولر أحد أفضل التطبيقات لهواتف Android و iPhone لمعرفة اسم المتصل المجهول.
واحدة من الميزات الرائعة التي يوفرها التطبيق هي متابعة من بحثوا عن رقمك داخل التطبيق من خلال ميزة Who Who Profile
يمكن التعرف بسهولة على اسم المتصل عند الاتصال مباشرة ، ولكن يلزم الاتصال بالإنترنت.
يسمح لك ترو كولر بحظر أرقام البريد العشوائي والرسائل ، ويتم عرض عدد الكتل لمالك رقم الاتصال لتنبيه المستخدمين الآخرين عند البحث عنه أو إذا اتصل بشخص آخر.
يمكنك الاتصال والبدء في مراسلة مستخدمي التطبيق لأنه يوفر خدمة دردشة بين المستخدمين.
ترو كولرهو تطبيق هاتف خفيف الحجم.

تنزيل TrueCaller Apk للموبايل

تروكولر هو تطبيق يستخدمه ملايين الملايين حول العالم حيث يمنحك التطبيق العديد من الميزات التي تميزه والتي من خلالها يمكنك معرفة معلومات حول المتصل ويمكنك أيضًا حظر التناقضات أو الأشخاص غير المرغوب فيهم حيث يمنعهم من الاتصال بك ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج سهل الاستخدام للغاية حيث أن كل ما يتطلبه البرنامج هو أن تسجل معه فقط ومن ثم يمكنك البدء في استخدامه ، كما يمكنك استخدام برنامج Truecaller على أي هاتف محمول كما هو خفيف للغاية ولا يبطئ الجهاز المستخدم.

اهم مميزات برنامج كشف خوية المتصل تروكولر

معرفة من المتصل: تحميل تروكولر – يحتوي برنامج تروكولر على الكثير والكثير من البيانات من الأشخاص من جميع أنحاء العالم حيث يعرض لك البرنامج اسم المتصل تلقائيًا عندما يتصل بك لأن البرنامج هو دليل اتصال عالمي يوفر لك الوقت والجهد في البحث لمعرفة المتصل.
حظر الأرقام المزعجة: يمنحك البرنامج ميزة مميزة ، وهي حظر الأرقام المزعجة حيث يمكنك معرفة بيانات أي رقم بسرعة كبيرة ، لأن البرنامج يحتوي على عدد كبير من المعلومات ، يحتوي البرنامج أيضًا على قسم خاص للمتسللين ، لذلك يمنعهم من الاتصال بك في أي وقت بشكل دائم.
إنشاء حساب: يمنحك برنامج تروكولر الفرصة لإنشاء حساب عليه حيث يمكنك إضافة صورة شخصية لك وأيضًا معلوماتك مثل تاريخ ميلادك أو مكان إقامتك حتى إذا قام شخص ما بالبحث عنك والذي يمكنه رؤيته هذه المعلومات التي قمت بمشاركتها على الموقع.
اللغة والصوت: من الجدير بالذكر أنه من خلال استخدام برنامج تروكولر، يمكنك تعيين نغمة رنين مميزة للمتصل وأيضًا من ميزات البرنامج التي يمكنك من خلالها اختيار لغتك الخاصة حيث أن التطبيق يحتوي على العديد من اللغات من في جميع أنحاء العالم لأنه يستخدم في العديد من البلدان والبلدان حول العالم كما يمكنك التعرف على هوية المتصل والوصول إليه وتحسين البطارية. أيضًا ، يمكنك الدخول إلى مركز المساعدة إذا واجهت أي مشكلة في استخدامك للبرنامج وستتمكن من حلها.

برنامج تروكولر للتعرف على الأشخاص الذين تريد التعرف عليهم يعرض لك الاسم والصورة ويسجل المكالمات ويظهر لك في البرنامج عندما تريد البحث عن اسم أو رقم هناك مكالمات صادرة واردة ممنوع هناك حذف جميع المكالمات عندما تريد حذفها عندما تفتح الشبكة وتبحث عن رقم يوضح لك الاسم والصورة تلقائيًا. هناك أكثر من 300 مليون شخص يستخدمون البرنامج. يساعد الكثير من الأشياء. هناك برنامج في تروكولر. قارئ رمز الاستجابة السريعة. هناك إشعارات تظهر لك المكالمات الصوتية. هناك أيضا تسجيل المكالمات. يعرفني من شاهد ملفي الشخصي. هناك دعوة لأصدقائي هناك عندما تصل رسالة برنامج Trokolr TRUECALLER على البرنامج.

يوجد برنامج في قائمة جهات الاتصال بالهاتف ، وهناك أيضًا حظر عندما تريد حظر شخص في المكالمات ، ويتم تحديث قائمة من كبار المتطفلين تلقائيًا ، وحظر الأشخاص الذين يتطفلون عليك ، وحظر الأرقام التي تخفي ، وحظر الأرقام التي تأتي من دول أجنبية ، تحظر الأرقام غير الموجودة في دليل الهاتف ، يوجد في برنامج Truecaller لا إعلانات ، احذف جميع الإعلانات واستمتع بالبرنامج بدون إعلانات. قم بتسجيل المكالمة على هاتفك المحمول أو قم بتسجيل جميع المكالمات تلقائيًا. أعد التشغيل أو التشغيل لاحقًا. الصوت ممتاز. جودة عالية. برنامج ممتاز جدا يظهر لك كل ما تريده في البرنامج. الكثير من الخدمات.

روابط تحميل تروكولر

أنت بصدد تحميل تروكولر بنسخة مجانية ، إذا واجهت مشاكل في تحميل البرنامج أو أن رابط التحميل لا يعمل، قم بوضع تعليق لنقوم بإصلاح الرابط في الحال.

اضغط هنا للتحميل

اضغط هنا للتحميل من متجر غوغل 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.