افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

0

إحم أجهزتك بافضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020

إن المواجهة والحزم في هذا الأمر صعبة للغاية ,  من الصعب على العديد من مستخدمي Windows وحتى الهواتف المحمولة أن يقتصروا أخيرًا على أفضل برامج مكافحة الفيروسات لأجهزة الكمبيوتر. لكن ماذا بعد ذلك؟ لم يتخذ الخبراء في هذا المجال رأيهم ولم يتصدوا بشكل قاطع للحملة على مجرمي الإنترنت والمتسللين الذين انتشروا بشكل كبير في بحر الإنترنت في اواخر هاته السنوات . اد يعتبر هذا مخاطرة عالية للغاية بترك جهاز الكمبيوتر والهاتف وجميع الأدوات التكنولوجية الحديثة بدون حماية من الفيروسات التي تنتشر بعدة طرق معقدة.

اكد الواقع انه ازدادت هجمات الجرائم الإلكترونية بشكل كبير عامًا بعد عام. هذا يعني أنه من الواضح والأكثر أهمية من أي وقت مضى أن تتأكد من أن أدواتك تحميك بافضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر المتوفرة ، سواء أكانت  برامج مجانية أم مدفوعة الأجر.

بالطبع ، هناك أسماء وبرامج تعرف تخصصها في مجال الأمن ومعروفة للكثيرين مثل Norton و McAfee و AVG ، ولكن هل تعتبر هي حقًا الأفضل؟ وكيف يمكنك أن تعرف؟ لحسن الحظ ، قمنا بتنفيذ ومراجعة أحدث الحزم ، سواء المجانية المضادة للفيروسات ، وأكبر الأسماء في مجال الأمن. لذلك يمكنك أن ترى أنه يمكن الوثوق بتوصياتنا وأنه يمكنك العثور على أفضل الحلول لحماية أجهزتك وتأمينها.

يبتكر المتسللون او المتطفلون دائمًا طرقًا جديدة ومعقدة للوصول إلى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى المتوافقة مع الإنترنت (الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية). لهذا السبب ، تقوم شركات الأمان عبر الإنترنت باستمرار بتحديث أدوات الحماية الخاصة بها من خلال التحسينات والخيارات القوية لمنع عمليات الاحتيال والتصيد وبرامج الفدية وجميع أنواع الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى.

حاليًا ، يُشار إلى Bitdefender Antivirus Plus على أنه أفضل مضاد فيروسات متاح من قبل العديد من خبراء الصناعة والمستخدمين لأنه يجمع بين أدوات الحماية الأكثر فاعلية ويقدم مجموعة متنوعة من ميزات الأمان الفعالة. إنه سهل الاستخدام للغاية ، والأهم من ذلك ، أنه ذو قيمة كبيرة مقابل المال وبجزء بسيط من التكلفة. اقرأ المزيد عن هذا أدناه. مع Norton AntiVirus و Webroot SecureAnywhere ، فإنهم في المراكز الثلاثة الأولى في هذه القائمة.

سبق وتكلمنا في مقالات سابقة عن افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2019 و في هاته اللحظة سنقوم بمراجعة لهاته القائمة لسنة 2020

إذا كنت تبحث عن حماية عامة و شاملة إزاء أحدث التهديدات ، فإن الاستثمار (ماليًا) في أفضل البرامج أداءً هو أفضل حل يمكنك أن تأمل فيه ، ولدينا أفضل خطط مكافحة فيروسات الأعمال إذا كنت مهتمًا بأجهزة كمبيوتر الشركات أيضًا. هذا لا يعني أن عليك إنفاق الكثير من المال أيضًا ، حيث يمنحك دليلنا أيضًا أفضل الأسعار المتاحة لأفضل البرامج. وإذا اتبعت أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية ، فلدينا بعض التوصيات المهمة لك أيضًا,في هاته المقالة سنتطرق الى سرد افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر.

 

قائمة أفضل برامج مكافحة الفيروسات لعام 2020:

  • برنامج بيت ديفيندر أنتي فيروس –  Bitdefender Antivirus Plus 2020
  • برنامج نورتون أنتي فيروس  – Norton Antivirus
  • برنامج ويب روت انى وير سيكيور  – Webroot SecureAnywhere AntiVirus
  • برنامج نود 32 أنتي فيرس – ESET NOD32 Antivirus
  • برنامج اف سيكيور – F-Secure Antivirus SAFE
  • برنامج كاسبيرسكي المضاد للفيروسات – Kaspersky Anti-Virus
  • برنامج تريند مايكرو  – Trend Micro Antivirus  Security
  • برنامج باندا انتي فايروس- Panda Dome Essential

1. برنامج  Bitdefender Antivirus Plus 2020

افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

حماية قوية وموثوقة – السعر: 24.99 دولارًا في السنة
نظام التشغيل: Windows | الحد الأقصى للأجهزة المضمنة: 1 | الميزات: حماية  ، أدوات حماية البيانات ، VPN ، Safepay

الايجابيات:

  • دقيق جدا
  •  مدير كلمات مرور مخصص
  •  سعر منخفض

السلبيات:

  • يستهلك موارد الكمبيوتر

لقد تم تصنيفه الاول بين جميع برامج مكافحة الفيروسات على الإنترنت لأنه يأتي مع العديد من أدوات الحماية منخفضة التكلفة التي لا تزال متاحة للجميع ، حتى مع برامج مكافحة الفيروسات المجانية.

يعتبر Bidefender موثوقًا ودقيقًا للغاية في اكتشاف الفيروسات وإزالتها ، حيث يوفر تصفية مواقع الويب لمنع الوصول إلى مواقع الويب الضارة ومتصفح إنترنت قوي وآمن يدير عمليات التسوق والمعاملات المصرفية عبر الإنترنت. يوجد أيضًا مدير كلمات مرور مميز. إنه يوفر عمليات زرع قوية في وحدة ممتازة لمكافحة التصيد الاحتيالي تنبهك إلى الروابط الضارة في نتائج محرك البحث وتمنع الوصول إلى مواقع الويب الخطرة.

هذا ليس كل شيء – هناك أيضًا حماية متعددة الطبقات من برامج الفدية للحفاظ على سلامتك ، بالإضافة إلى القدرة على فحص جميع الأجهزة المتصلة من خلال تطبيق Bitdefender Central للجوال.

هناك مشكلة  تقلق معظم المستخدمين: ما الذي يستهلك موارد على الكمبيوتر أكثر من المتوسط؟ ولكن مع Bitdefender Antivirus Plus ، تظل حزمة نوعية تتمتع بمعدلات اكتشاف وأداء ممتازين.

يمكنك شراء Bitdefender Total Security اطول فترة ممكنة. أضف على ذلك انه يغطي ما يصل إلى خمسة أجهزة كمبيوتر وأجهزة Mac و Android و iOS.

هذا ليس فقط أحد أرخص برامج مكافحة الفيروسات الموجودة ، ولكنه يأتي من الأفضل في العالم. يوفر Bitdefender Antivirus Plus ميزة إضافية لـ VPN و Safepay ، بالإضافة إلى الحماية متعددة الطبقات ضد برامج الفدية.

نظرة عامة على الميزات الرئيسية لبرنامج Bitdefender Antivirus Plus

  • تجنب جميع تهديدات Windows: تحميك من الفيروسات متعددة الطبقات من Bitdefender من جميع تهديدات أنظمة تشغيل Windows.
  • أداء فعال دون إبطاء جهازك: يستجيب Bitdefender Antivirus Plus 2020 فورًا للتهديدات عبر الإنترنت دون التأثير فعليًا على أداء نظامك.
  • سهل التثبيت والاستخدام: يتميز برنامج Bitdefender Antivirus Plus 2020 بواجهة سهلة الاستخدام للغاية وسهلة الاستخدام والتثبيت والتهيئة والتخصيص بناءً على احتياجاتك.
  • حماية للعمل مع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت: قم بالشراء وإدارة الحساب البنكي الخاص بك من خلال متصفح حصري يحمي معاملاتك لتجنب الاحتيال.
  • VPN سريع ومجهول وآمن – يقدم البرنامج تغييرات يومية في حركة المرور لحماية معلوماتك المصرفية وكلمات المرور والتنزيلات من المتسللين عند استخدام شبكات Wi-Fi العامة.

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجان – بيت ديفيندر أنتي فيروس

 

2. برنامج Norton AntiVirus Plus

افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

السعر: 19.99 دولارًا في السنة
نظام التشغيل: Windows | الحد الأقصى للأجهزة المضمنة: 1 | الميزات : أمن حماية البيانات المتقدم ، والأمن المالي ، والشبكة العالمية لخدمات الاستخبارات المدنية

الايجابيات:

  • إزالة البرامج الضارة والإغلاق
  • المزايا: تأثير ضئيل على موارد نظام الكمبيوتر

السلبيات:

  • يضع إضافات في متصفحك

يعد Norton Antivirus أحد أفضل الأدوات للكشف عن البرامج الضارة الخبيثة عالية الجودة. بالاضافة الى الحماية التلقائية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك على نطاق واسع. جربها.

قدم Norton العديد من التعديلات والخيارات والتكوينات لمن يحتاجون إليها ، بالإضافة إلى ميزات مثل مانع عناوين URL المشبوه لإبعادك عن مواقع الويب الضارة.

إذا كنت من النوع العملي ، فيمكنك بسهولة إجراء عمليات الحذف عند الطلب أو حتى إعداد عمليات الحذف المخصصة وحفظها للتحقق من المناطق التي تحتاجها فقط. يمكنك اختيار تشغيله في وقت محدد ، ولكن فقط عندما يكون نظامك خاملاً ولا يعمل بطاقة البطارية.

 

طريقة عمل برنامج نورتون أنتي فيروس ؟

يعد Norton AntiVirus أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات استخدامًا في العالم ، وبغض النظر عن مستوى معرفتك أو كيفية تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنه يحمي المستخدمين من البرامج الضارة الخبيثة التي يمكن أن تعرض خدمات وخصوصية خدمات Windows الخاصة بك للخطر. لشركتك بأكملها. يكتشف ويزيل بشكل فعال جميع أنواع الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة والعديد من أنواع التهديدات الأخرى تلقائيًا وتلقائيًا دون مقاطعة عملك أو التسبب في عجز خطير في الأداء على نظامك.

يتم أيضًا تحديث البرنامج بانتظام ويمكنه فحص البريد الإلكتروني والملفات المرسلة عبر الرسائل الفورية والملفات المرسلة إلى الكمبيوتر عبر وسيط تخزين خارجي. تستخدم وظيفة Insight المعلومات المجمعة لتحديد الملفات والتطبيقات الأكثر أمانًا وخطورة.

تختلف واجهة مستخدم البرنامج اختلافًا كبيرًا عن برامج مكافحة الفيروسات الأخرى. حيث يوفر Norton طرق عرض جذابة بتنسيق مختلف قليلاً للتحكم. يقدم الإصدار الأخير من البرنامج من عام 2014 نهجًا فريدًا في لوحته التي تحتوي على 4 لوحات في النافذة الرئيسية, الأول يقدم ملخصًا للنظام ، والثاني ينشط الفحص ، بينما يعرض الثالث حالة التحديثات الحية وآخر يتيح الوصول إلى تمكين الخيارات. المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك اختصارات تقليدية لإعدادات التطبيق ، وإدارة الحساب ، وقسم الأداء الذي يمكن استخدامه لإعادة هيكلة وتبسيط العملية على الكمبيوتر.

ومع ذلك ، فإن الميزات الرئيسية لبرنامج Norton AntiVirus Plus سهلة الاستخدام ، ولديها خيارات التكوين التي يحتاجها الخبير ، وذات جودة عالية في المعامل التجريبية ، ومصممة بعناية لتقليل التأثير على أداء نظامك.

 

3. برنامج ويب روت انى وير سيكيور

السعر: 19.99 دولارًا في السنة
نظام التشغيل: Windows و Mac | الحد الأقصى للأجهزة المضمنة: 1 | افضل الميزات : الأمان وحماية الهوية والتحكم في جدار الحماية ومكافحة التصيد في الوقت الفعلي

الإيجابيات:

  • خفيف الوزن من حيث موارد الأجهزة
    المزايا: بسرعة كبيرة

السلبيات:

لا توجد بيانات اختبار

تدعي جميع برامج مكافحة الفيروسات أنها اخف وزنا ، ولكن Webroot SecureAnywhere AntiVirus هو الأداة الوحيدة التي ينطبق عليها الاداة الاخف وزنا. يستغرق التثبيت بضع ثوانٍ فقط ولا تستهلك ملفات البرنامج سوى 2 ميجابايت من محرك الأقراص الثابتة.

ليس من السهل مقارنة دقة Webroot مع دقة المنافسين الآخرين ، حيث نادرًا ما تقوم الاختبارات الكبيرة بتقييم منتجات الشركة. ومع ذلك ، عند فحصه ، فإنه يسجل درجات عالية بشكل عام ويظهر حماية قوية وموثوقة.

لدى SecureAnywhere AntiVirus الكثير لتقدمه. يشتمل المنتج أيضًا على ضمان استرداد الأموال بنسبة 100٪ في مدة 70 يوما.

نظرة عامة على اهم الميزات الرئيسية لبرنامج Webroot SecureAnywhere

  • النسخ الاحتياطي: يوفر Webroot SecureAnywhere حماية كاملة لملفاتك من خلال توفير خدمة النسخ الاحتياطي ، مما يضمن حماية جميع وسائطك الرقمية بسعة تخزين آمنة عبر الإنترنت تبلغ حوالي 25 جيجابايت.
  • تحسين أداء النظام – تحسين أداء الجهاز بشكل واضح وفعال عن طريق محو جميع آثار نشاط الإنترنت واستعادة مساحة القرص الصلب التي يستخدمها متصفح الإنترنت عند فتح مواقع ويب متعددة.
  • فحص سريع – يمكنك إجراء فحص سريع دون التأثير على أداء الجهاز واكتشاف الفيروسات والملفات الضارة في فترة زمنية قصيرة.
  • أمان كاميرا الويب – حافظ على أمان كاميرا الويب بشكل فعال للحصول على أعلى مستوى من الحماية ، واكتشاف تهديدات كاميرا الويب ومنعها ، وتجنب التنصت عليها أو اختراقها.
  • تأمين كلمة المرور وتسجيل الدخول: قم بتشفير كلمات المرور وأسماء المستخدمين ورسائل البريد الإلكتروني وأرقام بطاقات الائتمان أثناء الاتصال بالإنترنت للحصول على أقصى درجات الأمان والحماية.
  • التصفح الآمن: قم بتأمين اتصالك بالإنترنت بإحكام وحظر المواقع المزيفة والمخادعة التي تطلب استغلال معلوماتك الشخصية أو لكسر أسرارك وسرقة بياناتك.
  • الوزن والحجم منخفضان جدًا: نظرًا لأن الحجم لا يتجاوز 2 ميغا بايت ، يمكنك تنزيله في ثوانٍ وتثبيته على جهازك بسرعة وسهولة لأنه برنامج خفيف جدًا لموارد الجهاز وليس له سبب للبطء Windows كما في برامج الحماية الأخرى.

 

 4. ESET NOD32 Antivirus

ESET NOD32 Antivirus

معشوق الخبراء – السعر: 39.99 دولارًا في السنة
نظام التشغيل: Windows | الحد الأقصى للأجهزة المضمنة: 5 | اهم  الميزات : Ransomware Shield و UEFI Scanner و Exploit Blocker و Cloud Scanning

الإيجابيات:

  • إعدادات تتحكم في كل الخيارات
  • سطح ممتاز وانيق

السلبيات: 

  • غالي الثمن نسبيًا
  • يس للمبتدئين

برنامج ESET NOD32 Antivirus  ينقصه بعض الميزات الموضحة أعلاه. لا يوجد جدار حماية ، أو مدير كلمات مرور ، أو اداة حذف الملفات ، أو ماسح ضوئي لنقاط الضعف ، أو أي من الميزات التي غالبًا ما توجد عند المنافسين.

ومع ذلك ، هذا لا يعني أن حزمة البرنامج تفتقر إلى الخيارات الأساسية التي تركز على الأساسيات. يوفر ESET NOD32 Antivirus حماية في الوقت الفعلي من البرامج الضارة ، والكشف التجريبي ، وطبقة مكافحة برامج الفدية ، وتصفية عناوين URL لحظر مواقع الويب الضارة ، ووحدات حظر هجوم PowerShell والبرامج النصية للبرامج الضارة.

تقلل وحدة التحكم في الجهاز من خطر الإصابة من الأجهزة الأخرى عن طريق التحكم في الوصول إلى محركات أقراص USB ومحركات الأقراص الثابتة الخارجية ووسائط التخزين الضوئية وحتى الأجهزة التي تتصل عبر Bluetooth و FireWire. إنها إضافة غير عادية ، ولكن يمكن أن تحدث فرقًا للآخرين في توصيل الأجهزة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك على أساس منتظم.

يرجى ملاحظة أن ESET NOD32 Antivirus غير مصمم للمبتدئين. تكون واجهة المستخدم مكتظة في بعض الأحيان ، وحتى الإرشادات ليست مفيدة دائمًا.

إحدى الميزات الجديدة في التحديث الأخير هي ماسح UEFI ، الذي يحميك من التهديدات التي تهاجم جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل بدء تشغيل Windows.

يعتمد ESET Internet Security على NOD 32 ويضاعف عدد الأجهزة التي يغطيها ثلاث مرات. يوفر جدار الحماية وحماية الروبوتات وحماية كاميرا الويب ومكافحة البريد العشوائي والمزيد.

نظرة عامة على الميزات الرئيسية لبرنامج NOD32 Antivirus

  • حماية موثوقة دون تأخير: يوفر NOD32 Antivirus موارد للألعاب أو لعرض مقاطع الفيديو أو الصور أو العروض التقديمية في أي وقت. لا انقطاعات ، التمتع الكامل بدون اية  متاعب.
  • Nod 32 Antivirus – يحميك من جميع أنواع البرامج الضارة ، بما في ذلك الفيروسات وبرامج الفدية والديدان وبرامج التجسس.
  • أنظمة تشغيل خفيفة الوزن – استمتع بالأداء الكامل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. العب واعمل وتصفح الويب دون أن تفقد السرعة.
  • شاهد والعب دون انقطاع: لا توجد تحديثات للنظام أو نوافذ منبثقة مزعجة أثناء ممارسة الألعاب أو تشغيل برنامج في وضع ملء الشاشة.
  • المسح الخامل – اعمل خلف الكمبيوتر لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما لا يكون قيد الاستخدام ، مما يساعد الأشخاص في العثور على التهديدات المخفية وتعطيلها قبل أن يؤذي أنفسهم.
  • وحدة التحكم: تسمح لك بإعادة توجيه نسخة من بياناتك الخاصة إلى جهاز التخزين المحمول. يتيح لك تعطيل أجهزة التخزين مثل الأقراص المضغوطة وأقراص DVD ومحركات أقراص USB ومحركات الأقراص الثابتة المحمولة. وخيار تعطيل الأجهزة عبر البلوتوث و FireWire والمنافذ التسلسلية والمتوازية في الكتالوج.

 

5. F-Secure Antivirus SAFE

خيار أبسط لمكافحة الفيروسات – السعر: 24.25 دولارًا في السنة
نظام التشغيل: Windows و Mac و Android و iOS | الحد الأقصى للأجهزة : 3 | الميزات: الملاحة ، حماية الحسابات البنكية، حماية الأسرة ، الإنقاذ

الايجابيات:

  • سهل الاستخدام للغاية
  • الإيجابيات: قيمة جيدة

السلبيات:

  • عرضة للإيجابيات الكاذبة

برنامج F-Secure Antivirus SAFE هو أداة أخرى رائعة لمكافحة الفيروسات. في حين أنه أغلى من بعض برامج مكافحة الفيروسات الأخرى في هذه القائمة ، إلا أن العدد الهائل من الميزات يجعله يستحق الثمن.

مع F-Secure Antivirus SAFE ، تحصل على حماية بنكية لعمليات الشراء الآمنة عبر الإنترنت وأدوات لسلامة الأسرة من خلال أداة تعقب جهاز Android أو iOS المفقودة.

تتلقى الحزمة عادةً أعلى علامات حماية في اختبار AV وتكون النتائج عمومًا مع مقارنات AV. يقولون أيضًا أنه يمكن أن يولد الكثير من الإيجابيات الخاطئة أكثر من معظم المسابقات ، لكن كيفية تأثيره عليك تعتمد على كيفية استخدامك للكمبيوتر.

تعد واجهة المستخدم ميزة رائعة لأنها سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن. بالنسبة للجزء الأكبر ، يمكنك السماح للتطبيق بالعمل من تلقاء نفسه والعناية بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يحتوي البرنامج على حد أدنى من A

باستخدام برنامج F-Secure Anti-Virus ، يمكنك تصفح الإنترنت وفتح مرفقات البريد الإلكتروني دون خوف من الإصابة بالفيروسات. تم تصميمه للمكاتب الصغيرة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. إنه لا يحتاج إلى صيانة وسهل التثبيت والتهيئة والاستخدام.

يوفر برنامج مكافح الفيسروسات هدا ، المصمم لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المنزلية والمكتبية الصغيرة ، الأمان الذي تحتاجه للحفاظ على الكمبيوتر خاليًا من تهديدات الإنترنت

واجهة التطبيق سهلة الاستخدام للغاية وتتضمن مجموعة متنوعة من الأدوات للمستخدمين. يتم تحديث قاعدة البيانات المحدثة (مع تعريفات الفيروسات) يوميًا.

كن حذرًا عند التثبيت

قامت F-Secure بدمج أهم برنامجين للأمان في حزمة واحدة. لذلك عند تنزيل ملف F-Secure Anti-Virus ، يكون لديك خيار تثبيت Internet Security أو Anti-Virus. تنبيه: إذا لم تكن قد اشتريت مفتاح المنتج ، فيمكنك ترك حقل الرقم التسلسلي فارغًا. سيتم تثبيت الإصدار التجريبي تلقائيًا.

نظرة عامة على الميزات الرئيسية لبرنامج F-Secure Antivirus SAFE

  • قم بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة الأخرى.
  • يتوفر برنامج F-Secure Antivirus SAFE بعدة لغات وهو مناسب لجميع المستخدمين حول العالم.
  • تأكد من أن لديك تقنية متقدمة لإزالة البرامج الضارة.
  • يقدم البرنامج أدوات للتحقق من الملفات من أجل تحرير مساحة الملفات ومقاطع البرنامج.
  • يتضمن أداة تسريع الجهاز التي تزيد من أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء اللعب أو تصفح الإنترنت.
  • أوقف الهجمات الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • منع جميع المواقع الضارة ومنع النوافذ المنبثقة والإعلانات المزعجة.
  • يتضمن أداة VPN تتيح لك تصفح الإنترنت بحرية وإلغاء حظر جميع مواقع الويب والألعاب والتطبيقات.
  • يتضمن جدار حماية قويًا ، بالإضافة إلى برامج التجسس ، يحظر جميع ملفات البريد العشوائي والبرامج الضارة.
  • يزيل العديد من أنواع الفيروسات الضارة مثل رانسوم وير وغيرها.
  • يعمل على جميع أنظمة التشغيل مثل Windows و Android و iPhone و Mac و Linux.
  • يأتي بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • إنه مجاني أيضًا ، حيث لا توجد رسوم لتنزيل البرنامج.
  • حافظ على أمنك محدثًا بالتحديثات التلقائية.
  • استخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأمان دون إبطائه.

6. Kaspersky Anti-Virus

أمان كبير للمبتدئين والخبراء – السعر: 29.99 $ / سنة
نظام التشغيل: Windows | الحد الأقصى للأجهزة : 5 | أبرز المميزات: المسح التلقائي ، والوقاية من العدوى عن طريق التشفير ، وإدارة الأمان المبسطة

الإيجابيات:

  • واحدة من أقوى حزم الأمان
  • الايجابيات: سهل الاستخدام للغاية

السلبيات:

  • تقدم مجموعة Kaspersky الكاملة أفضل قيمة

برنامج Kaspersky Anti-Virus عبارة عن مجموعة ادوات أمان تركز على أساسيات الأمان الأساسية: تصفية الويب وحظر عناوين URL الخطرة ، يكتشف Micro Engine التهديدات ويزيلها ، ويتتبع تقنيات المراقبة الذكية.

بشكل عام وجيد بشكل لا يصدق. لقد وجدنا أن Kaspersky هو الأفضل في حظر وإزالة البرامج الضارة من نظام مصاب. هذا لا يعني أن أداة مكافحة الفيروسات هذه تحصل بانتظام على أعلى الدرجات على مواقع مثل AV-Comparatives.

يعمل المنتج بسلاسة ويستخدم ذاكرة قليلة جدًا. البرنامج سهل الاستخدام أيضًا. تحتوي الواجهة المصممة بعناية على أزرار وخيارات ، ليست بسيطة ، ولكنها ليست معقدة أو مخيفة ، وهناك الكثير من الإرشادات التي تظهر على الشاشة لشرح كيفية عمل كل شيء. حتى المبتدئين يمكنهم التعامل معها.

واجهة المستخدم سهلة الاستخدام والرموز تجعل من السهل التنقل. هناك خيارات بسيطة سهلة الاستخدام للمبتدئين وأكثر تعقيدًا للمستخدمين المحترفين. يمكنك ضبط مستوى وكثافة الفحص ، مما يسرع العملية أيضًا. يعمل البرنامج بسلاسة ولا يضر بذاكرة النظام.

عندما يكون كل ما تحتاج إليه هو حماية موثوقة ومتسقة وضارة من البرامج الضارة ، فإن Kaspersky Anti-Virus هو خيار جيد. تتمتع Kaspersky بسمعة طيبة في سوق الأمن الرقمي وقد عملت على منع المجرمين الإلكترونيين من الاستيلاء على أجهزتنا لسنوات. إنه تطبيق يوفر تدابير مختلفة لتحسين الدفاع عن نظامك.

الإصدار المدفوع: المهام الأساسية رائعة حقًا للإصدار المجاني ، لكن الترخيص المدفوع يمنحك طبقات إضافية من الأمان: الحماية عبر أجهزة متعددة (أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والأجهزة المحمولة) ، وحماية الهوية ، والإجراءات الشاملة للمشتريات المصرفية و عبر الانترنت. أجهزة مراقبة الأطفال والدعم الفني الخبراء.

في كلتا الحالتين ، يعد Kaspersky Free أحد أفضل الخيارات المجانية والمدفوعة للمساعدة في الدفاع عن نظامك. لديها تقنية الحوسبة السحابية ومجهزة بمزامنة متعددة الأجهزة. هذا يجعله حلاً حديثًا ضد المتسللين ، خاصةً لأولئك الذين يصلون عادةً إلى الحسابات على أجهزة مختلفة.

صفحة مخصصة: إذا قمت بالتسجيل لاستخدام البرنامج ، يمكنك أيضًا الوصول إلى الملف الشخصي على موقع الشركة على الويب. هذه طريقة رائعة للحصول على معلومات حول المنتجات الأخرى وحالة الترخيص والأجهزة المحمية.

الميزات الرئيسية لبرنامج Kaspersky Antivirus

  • تحمي الحماية في الوقت الحقيقي من الفيروسات وبرامج التجسس الجديدة والناشئة.
  • يحدد الاكتشاف الاستباقي البرامج الضارة غير المعروفة ويسمح لك باستعادة الأنشطة الضارة في حالة إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تجمع الحماية المختلطة بين قوة السحابة وجهاز الكمبيوتر.
  • فحوصات ومراجعات أمنية فورية للملفات والمواقع الإلكترونية.
  • يضمن منع الاستغلال التلقائي عدم تعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأي انتهاكات أمنية.
  • تضمن التحديثات المجانية حصولك دائمًا على أحدث إصدار من منتج الحماية من Kaspersky.
  • ينبهك التصفح الآمن إلى مواقع الويب التي قد تكون ضارة.
  • يوفر مستشار URL أمانًا لروابط أقسام الموقع.
  • يساعد Anti-Blocker في فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا تم حظره بواسطة حصان طروادة.
  • تعمل تقنية System Watcher على حماية الكمبيوتر من السلوك الضار.
  • ضد مواقع التصيد الاحتيالي أو رسائل البريد الإلكتروني التي تحاول سرقة أموالك أو هويتك.
  • الإعدادات محمية بكلمة مرور ، خاصة ضد (التطبيقات) غير المصرح بها.
  • يوفر IChecker / iSwift مسحًا ذكيًا للأمان الذي لا يبطئ جهاز الكمبيوتر أبدًا.
  • تقلل التحديثات الذكية حركة مرور الشبكة واستخدام الموارد.
  • في وضع المشغل ، يمكنك الاستمتاع بتجربة ألعاب دون انقطاع.
  • باستخدام الشبكات المدركة للتكلفة ، يمكنك التحكم في كمية البيانات التي يرسلها جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويتلقاها عبر شبكات Wi-Fi و 3G / 4G.
  • سيقوم قرص Rescue CD بتنظيف نظامك عندما لا يكون مصابًا بعد الآن.
  • الدعم الفني عبر الهاتف والدردشة الحية والبريد الإلكتروني

تحميل برنامج Kaspersky Anti-Virus مجانا

تحميل

لزيارة موقع البرنامجانقر هنا

7. برنامج Trend Micro Antivirus + Security

منافس قوي – السعر: 29.95 دولار في السنة
نظام التشغيل: Windows | الحد الأقصى للأجهزة : 1 | الميزات المميزة: الحماية من برامج الفدية ، التعلم المتقدم للذكاء الاصطناعي ، حماية البريد الإلكتروني الاحتيالية ، حماية الشراء عبر الانترنت

الإيجابيات:

  • سعر مقبول
  • المزايا: سهل الاستخدام
  • المزايا: منتج قوي

السلبيات:

  • بطيئة

برنامج مكافح الفيروسات Trend Micro Antivirus + Security عبارة عن اداة سهلة الاستخدام وعالية الأداء مع حماية فوق المتوسط ​​من البريد العشوائي ووحدة “حماية المجلد” التي تمنع بشكل فعال برامج الفدية. ويبدو أنه يتحسن بمرور الوقت.

كيف تختبر البرنامج؟ على الرغم من وجود بعض الخلاف حول التفاصيل. على وجه الخصوص ، تقول AV-Comparatives إنها تصدر الكثير من الإيجابيات الكاذبة ، والتي يمكن أن تكون مصدر إزعاج حقيقي. من ناحية أخرى ، أبلغ مختبر AV-Test Lab عن مستوى عالٍ من الدقة ، لذلك لم تكن هناك مشكلة في الإيجابيات الخاطئة.

إذا كانت لديك مشكلة هنا ، فمن المحتمل أن تؤثر على الأداء. أبلغت PassMark عن الأداء في مارس 2019 من خلال تصنيف 14 منتجًا للأمان بناءً على مجموعة متنوعة من المعايير المتعلقة بالأداء ، مع وجود برنامج Trend Micro في أسفل القائمة.

ومع ذلك ، أظهرت التجربة العامة مع المنتج أنه مستوى جيد من الحماية مشابه لمستوى Bitdefender ، مع حقيقة أن الإيجابيات الخاطئة أعلى قليلاً وأن البرنامج نفسه لم يعد يبطئ نظامنا بشكل كبير.

نوصي بتشغيل الإصدار التجريبي قبل 30 يومًا من الشراء لمعرفة ما إذا كانت هناك أية مشكلات. ومع ذلك ، إذا لم تكن معجبًا ، فإن شهرة Trend Micro العالية وميزاتها الإضافية الرائعة تجعلها خيارًا رائعًا.

السمات الرئيسية الرئيسية لبرنامج Micro Antivirus

  • يوفر Trend Micro AntiVirus بالإضافة إلى AntiSpyware حماية شاملة ضد تهديدات الإنترنت الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الإعلانية والديدان وأحصنة طروادة والتطفل.
  • تشمل الميزات الرئيسية لأداة الحماية الشاملة لمكافحة الفيروسات وبرامج التجسس هذه المراقبة في الوقت الفعلي وعمليات فحص النظام على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتحديثات التلقائية واستعادة الملفات عن بُعد.
  • الحماية الآمنة والمراقبة في الوقت الفعلي: تفحص Trend Micro جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتقارن النتائج بقاعدة بيانات يتم تحديثها باستمرار للعثور على الملفات والرموز المشبوهة. عند اكتشاف تهديد ، يتيح لك البرنامج القضاء عليه باستخدام أدوات بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • نظرًا لأنك تعمل عادةً أثناء النهار ، فإن البرنامج يتتبع ويراقب كل ما يحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاكتشاف الوصول غير المصرح به ومنع تثبيت برامج التجسس والرموز الضارة. لهذا السبب ، سيتم إخطارك بالحدث ويمكنك اختيار ما إذا كنت تريد السماح بالوصول إليه أو حظره.
  • التنظيف الكامل للملفات واستعادتها: ببضع نقرات فقط ، يمكنك حماية خصوصيتك بخطوات بسيطة باستخدام أدوات البرنامج. هذا يجعل من السهل عليك حذف محفوظات الاستعراض وملفات الإنترنت المؤقتة وملفات تعريف الارتباط والملفات الأخرى المماثلة. إذا قمت بحذف ملف عن طريق الخطأ باستخدام أدوات Trend Micro AntiVirus ، فيمكنك استعادته من النسخ الاحتياطية وتجنب فقده الذي لا يمكن إصلاحه.
  • واجهة التطبيق: سهلة الاستخدام للغاية ولا تحتاج إلى أي معرفة متقدمة لاستخدام جميع وظائف البرنامج. هناك أيضًا العديد من الموارد الأخرى المتاحة ، مثل: ب. الاختبار والتنظيف المجدول والتحديثات المحتملة التي يتم إجراؤها في أي وقت.

8. Panda Dome Essential

حل فريد وسهل الاستخدام – السعر: 35.39 دولار / سنة
نظام التشغيل: Windows | الحد الأقصى للأجهزة : غير محدود | الميزات: شاشة العملية ، تصفية عناوين URL ، محرك إنقاذ USB قابل للتمهيد

الإيجابيات:

  • وظائف عديدة
  • يمكن أن تغطي عددًا غير محدود من الأجهزة

السلبيات:

  • نتائج اختبار الحماية غير متسقة

يكتشف Panda البرامج الضارة في الوقت الفعلي ، ويفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة ويقوم بتصفية عناوين URL لحظر مواقع الويب الضارة – يحتوي Panda Dome Essential أيضًا على جميع المعلومات الأساسية ، ناهيك عن الإضافات ، التي تتوقعها من أفضل برامج مكافحة الفيروسات لعام 2020.

وهذه فقط مجرد البداية. بينما يأتي Panda Dome مع المزيد من الإضافات التي لا تستطيع بعض المنتجات الأخرى في هذه القائمة القيام بها ، بدءًا من فحص المنافذ وفحص الاتصال إلى مراقبة العملية الكاملة وشبكة VPN مدمجة.

عندما يتعلق الأمر بالحدث الرئيسي ، الحماية من الفيروسات ، لا توجد العديد من نتائج اختبار Panda من مختبرات مستقلة في الوقت الحالي. ومع ذلك ، فإن الأرقام التي رأيناها لا تملأنا بالثقة ، حيث انتهى Panda في أسفل المجموعة ، وفقًا لمقارنة AV. هذا لا يعني أن Panda Dome تعرض أجهزتك للخطر.

ميزة لا شك فيها هنا هي السعر: Panda Dome Essential هو أحد أكثر البرامج قيمة في السوق. لديك أيضًا خيار دفع المزيد قليلاً والترقية لتغطية عدد غير محدود من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة سطح المكتب من خلال اشتراك.

خصائص برنامج الباندا الأساسية

  • يمكنك حماية شبكتك وتصفح الويب بدون أفضل برامج مكافحة الفيروسات الموجودة. يعد Panda Dome Essential Panda Antivirus (المعروف سابقًا باسم Panda Antivirus Pro) أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات المتوفرة.
  • احمِ نفسك من جميع التهديدات المعروفة وغير المعروفة:
  • قم بتثبيت Panda Dome Essential (المعروف سابقًا باسم Panda Antivirus Pro) وتجاهل مشاكل الأمان. قم بإزالة الفيروسات والتهديدات أو البرامج الضارة الأخرى من جهاز Android ™ أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. حماية أساسية من الفيروسات وحماية آنية لأجهزتك.
  • احمِ شبكاتك اللاسلكية من المتسللين والمتطفلين:
  • يتضمن Panda Dome Essential جدار حماية ثنائي الاتجاه لحماية شبكة Wi-Fi الخاصة بك من المتطفلين والاتصالات غير المرغوب فيها. يمكنك الدردشة ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو وقراءة مدوناتك المفضلة أو تصفح الإنترنت دون خوف أو متاعب.
  • حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الاحتيال والاحتيال عبر الإنترنت:
  • تحميك Panda Dome Essential من الاحتيال عبر الإنترنت وسرقة الهوية ومحاولات التصيد وغيرها من الأنشطة الإجرامية المتعلقة بالإنترنت.
  • قم بتأمين شبكة الاتصال والواي فاي:
  • يكتشف Panda Dome Essential جميع نقاط الضعف في شبكة Wi-Fi الخاصة بك ويحميها من المتطفلين. كما يقدم نصائح وتوصيات لتحسين أمان شبكتك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.