تحميل لعبة ازاى تخنق جارك – جميع الاجزاء

0

تحميل جميع اجزاء لعبة ازاى تخنق جارك

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك – تُعرف لعبة جيران من الجحيم  Neighbours from Hell او ما يطلق عليها الجار المزعج بأنها لعبة متعددة الأجزاء. من هنا يمكنك الآن تنزيل جميع أجزاء تحميل لعبة ازاى تخنق جارك  من ميديا فاير لجهاز الكمبيوتر أو Android؟ حازت اللعبة على العديد من الجوائز وحققت نجاحًا كبيرًا بين الناس في جميع أنحاء العالم ، ويحبها ملايين الأشخاص ، خاصة أنها من أنسب ألعاب الذكاء للكبار والصغار ، كما يفضلها أي شخص يرغب في تنزيلها. ألعاب للكمبيوتر بدون إنترنت مثل اللعبة لا يلزم الوصول إلى الإنترنت لتشغيلها. دفع نجاح اللعبة الكثير من الناس إلى تقليدها وأدخلت ألعابًا أخرى مماثلة إلى الفكرة بتصميمات مختلفة ، مما جعل البعض يعتقد أنها أنتجت إصدارات جديدة أو أجزاء مختلفة ، لذا ابدأ في البحث عنها قم تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 4 و 5 و 6 و 7 وربما أرقام غير موجودة على الإطلاق ، خاصة وأن اللعبة قد أصدرت ثلاثة أجزاء فقط والجزء الجديد أو الأحدث متاح فقط لأجهزة Xbox. إذن ما هو متاح للكمبيوتر و Android ، نقدم لك هنا جزأين فقط.

   1. لعبة ازاى تخنق جارك 1

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1

إنها الدفعة الأولى من لعبة الجيران المزعجة التي تم إطلاقها قبل بضع سنوات للعمل على جميع الأجهزة والإصدار الأول كان في عام 2003 مما يعني أنه مضى عليه أكثر من 15 عامًا وأن جودتها سببًا كافيًا للعبها هو الحصول بسرعة على نسبة كبيرة hit وهي لعبة مغامرات مميزة يمكن لأي شخص لعبها ، وربما تعلمها ليس بالأمر السهل ، ولكنها ليست صعبة أيضًا. يمكنك فهم ذلك من الشرح التوضيحي في المستوى الأول من اللعبة ومن خلال المرور عبر المستويات. إذا كنت قد قضيت بعض الوقت في القيام بذلك ، فقد تعرف كيف تكون محترفًا. بالإضافة إلى أن اللعبة مناسبة للجميع ويمكن أن يلعبها الكبار والصغار. إنها ممتعة للغاية ، فهي تتكون من عدة مستويات وكل مستوى يتكون من عدة مستويات. منذ أن تم إصدار اللعبة منذ فترة طويلة ، تم إطلاق الإصدار الأول في عام 2003 ، لذا يمكنك تشغيلها على جميع أجهزة الكمبيوتر الحديثة وتقريباً جميع الأجهزة القديمة. هي لعبة ممتازة من حيث المؤثرات الصوتية والرسومات ، والرسومات الموجودة فيها هي رسومات عالية الجودة وواضحة تماما وهذا يعطي اللعبة روح الفرح بألوانها المميزة ويجعلها أيضا ممتعة لأنها تحتوي على العديد من التحديات والإثارة والتي جلب المؤثرات الصوتية معهم.

نظام التشغيل:[ويندوز ، اندرويد]الترخيص:[تجريبية – Trial version]
الحجم:[19 ميجا بايت]المطور:[JoWooD Vienna]

 

 

 

2. لعبة ازاى تخنق جارك 2

Neighbours from Hell
Neighbours from Hell

انطلق الجزء الثاني بعد عام فقط من بدء الجزء الأول ، وهو ما كان كافياً لإظهار مدى نجاح اللعبة وتقبلها عشاق الألعاب وإعجابهم بها. مع الإصدار الجديد ، يمكنك الاستمتاع بجميع التحسينات التي تمت إضافتها إلى اللعبة. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة إزعاج الجار والتخلص منه في الإصدار الثاني واللعبة أكبر قليلاً هذه المرة ولكن هذا يرجع إلى التطور الكبير الذي يحدث في جميع الجوانب تقريبًا ويمكنك أيضًا الحصول على ألعاب كمبيوتر رائعة مثل للمغامرة من موقعنا ، يرجى تنزيل هذه اللعبة بالكامل ، ولكن ليست كلها جيدة مثل رسومات هذه اللعبة وتمنحك تحميل لعبة ازاى تخنق جارك متعة وإثارة  مع الكثير من الوقت لأنها تحتوي أيضًا العديد من المستويات المتشابهة كان هذا هو الحال تمامًا في الجزء السابق ، ولكن مع العديد من الألغاز الصعبة التي تتطلب الكثير من الذكاء.

نظام التشغيل:[ويندوز ، اندرويد]الترخيص:[تجريبية – Demo]
الحجم:[30 ميجا بايت تقريباً]المطور:[JoWooD Vienna]

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.