كيفية معرفة استهلاك الانترنت في اتصالات adsl

0

معرفة استهلاك الانترنت في اتصالات adsl تعد شركة اتصالات من أكبر الشركات التي تقدم خدمات واتصالات الإنترنت اليوم ، وعندما نتحدث عن خدمة الإنترنت فإننا نعني الإنترنت المنزلي والهاتف الأرضي والجوال. ستركز محادثتنا اليوم على الإنترنت الأرضي ، حيث سنوضح لك كيفية معرفة استهلاك الانترنت في اتصالات adsl ، واتصالات ، وكيفية معرفة باقي باقة الإنترنت وتاريخ التجديد وكل ما يتعلق بباقة الإنترنت. جنرال لواء.

معرفة استهلاك الانترنت في اتصالات adsl :

سواء كنت تستخدم هاتف Android أو iPhone ، ستحتاج أولاً إلى تنزيل وتثبيت تطبيق My Etisalat على هاتفك المحمول او الجوال . بالنسبة لمستخدمي هواتف Android ، يمكنهم الحصول على نسختهم من هذا الرابط ، بينما يمكن لمستخدمي iOS أو iPhone أو iPad تنزيل الإصدار من هنا. بفضل هذا التطبيق ، ستتمكن من التحكم بشكل كامل في حساب اتصالات الشخصي الخاص بك ، وكذلك إدارة خطك إذا كنت تستخدم شبكة اتصالات ، وستتمكن من تعبئة رصيدك وإجراء عمليات أخرى مثل التحقق من خطط التعرفة ، ومعرفة كيفية استدعاء التقارير ، ودفع فاتورة الإنترنت الخاصة بك عن طريق البطاقة البنكية  وأكثر من ذلك . توضح الصورة التالية خطط وأسعار وسرعات إنترنت النطاق العريض VDSL.

معرفة استهلاك الانترنت في اتصالات adsl
باقات اتصالات VDSL والأسعار الثابتة

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ، افتحه وانتظر ظهور واجهة التطبيق. بعد ذلك ، يمكنك الوصول إلى التطبيق بالضغط على زر “تسجيل الدخول”. من الأعلى يمكنك الضغط على الزر العربي لتحويل لغة التطبيق إلى العربية. سنقوم بتدوين رقم الخط الأرضي الذي تشترك به في خدمة الإنترنت المنزلي ADSL. ثم ستضغط على زر “الحصول على رمز التحقق”. سيتم إرسال رمز التحقق إلى رقم جوالك “أي شبكة” والذي من خلاله تشترك في خدمة الإنترنت ، سواء كانت اتصالات أو فودافون أو أورانج. ستدخل رقم التحقق ثم تضغط على زر التأكيد. بعد ذلك ، سوف تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

معرفة استهلاك الانترنت في اتصالات adsl

بمجرد اتصال حسابك ، سترى صفحة تحتوي على جميع المعلومات حول اشتراكك الأرضي على الإنترنت. سترى أيضًا تاريخ تجديد الخطة ، وعدد باقات الإنترنت المتبقية ، وعدد الجيجابايت المستخدمة وسرعة اتصالك بالإنترنت ، “الخطة التي تستخدمها”. نلفت انتباهك إلى حقيقة أنه يمكنك التحكم في خدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول باستخدام نفس التطبيق ، على سبيل المثال إذا قمت بالاشتراك في إحدى باقات اتصالات الإنترنت عبر الهاتف المحمول أو باقات Connect الشهرية.
استخدام باقة الإنترنت ADSL وتاريخ تجديد الباقة

معرفة استهلاك الانترنت في اتصالات adsl عبر المتصفح :

هناك طريقة أخرى لمعرفة استهلاك الانترنت في اتصالات adsl عبر متصفح الإنترنت وبدون استخدام أي تطبيق. يجب عليك بعد ذلك استخدام أحد المتصفحات على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك للوصول إلى هذا الرابط: https://my.etisalat.eg ، ثم أدخل رقم الخط الأرضي لخدمة الإنترنت المحلية ADSL. بعد إدخال الرقم ، انقر فوق الزر “التالي” أدناه واتبع باقي الخطوات لتسجيل الدخول ، على سبيل المثال حساب إنترنت الخاص بشركة اتصالات ، حتى تتمكن من الاستفسار بسهولة عن باقة إنترنت اتصالات عبر الموقع الإلكتروني والباقي من  حزمة الإنترنت على نفس صفحة الموقع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.