برنامج كينج روت للكمبيوتر و الاندرويد على ميديا فاير 2020

0

تحميل برنامج كينج روت

 

كينج روت للكمبيوتريعد Kingo Root أحد أفضل برامج الروت  على الاطلاق لنظام Android ، كما أن تطبيق Kingroot يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين في العالم وفي الدول العربية حيث يستخدمه معظم المتخصصين في صيانة و اصلاح الهواتف لتحديث إصدارات هواتف Android.

كينج روت للكمبيوتر

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بعملية الروت، “فهو عملية تأصيل التطبيقات والحصول على أذونات أعلى من تلك التي يسمح بها !نظام Android . يستخدم على نطاق واسع لتحديث إصدارات Android عن طريق تغيير ذاكرة التخزين الخارجية ROM وعنوان IP الخاص بالجهاز والخط. يتوفر تعريب Android والاستخدامات الأخرى بشكل أساسي للمطورين والمبرمجين.

مميزات كينج روت

قبل تحميلك لبرنامج كينج روت للكمبيوتر   من خلال قسم برامج الكمبيوتر المجانية وجب ان تعرف ان برنامج كينج روت يتميز بدعمه إصدارات الويندوز المختلفة ، حيث إنه متاح للأجهزة التي تعمل بنظام Windows XP و Vista و Windows 7 وأيضًا لنظام التشغيل Windows 8 ويمكن أيضًا تثبيت كينج روت تحت Windows 10.

يتميز برنامج kingroot أيضًا بسهولة استخدامه وواجهته الجذابة والمرنة ، مما يجعله مفضلًا على بعض برامج الروت المعقدة ، بالإضافة إلى معرفة الأجهزة المتاحة للتجذير التلقائي من خلال فتحات USB. .

لاحظ أن عملية التجذير او الروت عملية فنية صعبة وأي خطأ يمكن أن يؤدي إلى فقدان بيانات الجهاز الأساسية إلى الأبد. لذا كن حذرًا عند استخدام أي من هذه البرامج وقم بالاحتساطات اللازمة قبل تحميل برنامج كينج روت.

تحميل برنامج كينج روت

يعتمد العديد من مستخدمي الروت على برنامج KingoRoot  او برنامج كينج روت وبرامج  الاندرويد الأخرى لعملية الروت بضغطة زر. ما يميز تطبيق King Root أو برنامج King Root أنه يأتي في نسختين للهاتف والكمبيوتر. يمكنك الوصول إلى Android بدون جهاز كمبيوتر باستخدام برنامج كينج روت وجذر Android من خلال الكمبيوتر باستخدام برنامج كينج روت على هواتف Android. ونظرًا لأن معظم برامج كينج روت المنشورة على الإنترنت معروضة باللغة الصينية أثناء التثبيت ب ، فقد عملنا جاهدين لتحميل هذا الإصدار من برنامج King Root ويدعم اللغة العربية لأنه إصدار رائع جدًا تم تجربته عدة مرات.

يمكنكم ايضا مشاهدة الفيديو لكي تتضح لكم الصورة لكيفية عمل الروت عبر برنامج كينج روت للكمبيوتر والاندرويد.

تنزيل كينج روت للكمبيوتر  الرابط أدناه

  • اسم البرنامج : KingRoot
  • الترخيص :مجاني
  • الحجم : 23.3 MB
  • اللغة : متعدد اللغات

برنامج روت للاندرويد كامل من ميديا فاير

تنزيل برنامج KING ROOT APK مجانا برابط مباشر

تحميل كينج روت للكمبيوتر الاصلي 2020

اقرا ايضا :———————————–

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.