تحميل لعبة igi 2 كاملة من ميديا فاير

1

 

تحميل لعبة igi 2 كاملة من ميديا فاير

تحميل لعبة igi 2 كاملة من ميديا فاير للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر على موقع مقهى التقنية. قم بتنزيل لعبة Igi 2 التي تعد من افضل ألعاب القتال في الساحة يتم تحميلها بنسبة 100٪ امنة على جميع الأجهزة وتنزيلها من موقع Mediafire مجانًا ، بسيط جدا وسريع التحميل على قسم ألعاب كمبيوتر مجانية.

تاريخ اللعبة Igi 2

قم بتحميل لعبة igi 2 للكمبيوتر الشخصي باستخدام رابط من Mediafire. البطل الرئيسي للعبة هو ديفيد جونز ، وكيل معهد الاستخبارات الجيوتقنية والمدير السابق للخدمة الجوية البريطانية الخاصة. يتم إرساله إلى الكاربات للحصول على الكثير من رقائق EMP التي سرقتها المافيا الروسية من مصنع أمريكي عالي التقنية. بعد أن تسللت عملية HALO إلى محطة الطقس الجبلية وتحميل إحدى رقائق EMP ، بدا له أن مدير مهمة جونز فيليب وايت كان يحصل على الرقائق المتبقية. يذهب جونز إلى مصنع دنيستر حيث يتم استرداد نصف الرقائق. ثم تدمير الجسر القريب لوقف قافلة العدو

تحميل لعبة igi 2 كاملة من ميديا فاير

تحميل لعبة igi 2 الاصلية

قم بتحميل لعبة igi 2 الاصلية للكمبيوتر الشخصي باستخدام رابط من Mediafire. لقد سجلت تحطم طائرة الهليكوبتر. أثناء الرحلة ، كشف طيار المروحية (روبرت كويست): يقول جونز إن هذا لم يعد ضروريًا. يعطي روبرت ديفيد إنذارًا نهائيًا: إما أن يقفز من طائرة هليكوبتر أو يُصاب. يختار جونز قفزة. بعد هذا الحدث ، خسر جونز EMP للموظفين روبرت كويست وفيليب وايت ، أي الطيار السابق جونز ومدير المهمة السابق جونز.

قم بتنزيل لعبة igi 2. نجا جونز بالسقوط من المروحية. تم إتلاف بطاقة الكمبيوتر الخاصة به. بعد التحقق من موقعه ، علم ديفيد أنه على الحدود الرومانية. في غضون ذلك ، يفر روبرت كويست وفيليب وايت. تحاول IGI تحديد مكانه وتمكنت من إثبات أن فيليب وايت كانت له مصالح مختلفة في ليبيا ، حيث أطلق تاجر الأسلحة الروسي على نفسه اسم Jach Priboi. جونز ، بقيادة مدير مهمته الجديد (أنيا) ، يسافر إلى ليبيا. هدفه هو العثور على بروبوي ، الذي اعتقلته المخابرات الليبية عندما سلم السلاح إلى جيش المتمردين.

تحميل لعبة igi 2

قم بتحميل لعبة igi 2 كاملة من ميديا فاير – Jones لإنقاذ Proboi والهروب معه من السجن. بعد هروبه ، أبلغ بريبوي جونز أن جميع المستندات المطلوبة لمهمة جونز كانت في قصر بريبوي ، الذي يحتله حاليًا الرائد الليبي زاليب سعيد. قرر ديفيد الذهاب إلى قصر للحصول على هذه الوثائق. بشكل غير متوقع ، اكتشف Preboy أنه لا توجد وثائق في القصر كما تم تسجيلها من قبل Zalp. يطلب طالب سابق غاضب من جونز السيطرة على قاعدة طائرات الهليكوبتر القريبة. يأخذ بريبوي وجونز مروحية إلى زالب ويقتله ويسترجع الوثائق. يقول بريبوي إنه بعد استعادته للوثائق عقد مؤخرًا صفقة مع وايت في الميناء المصري.

قم بتحميل لعبة igi 2 كاملة من ميديا فاير. ذهب إلى ميناء مصر حيث قتل طياره السابق. علم أن فيليب وايت كان ذاهبًا إلى بلد غير معروف للعمل على رقائق البطاطس. ذهب جونز إلى جزر سبراتلي ، بالقرب من الصين ، لأن أنيا اشتبهت في وجود عمل مشبوه هناك. لم تكن أنيا مخطئة: هنا تعاون فيليب وايت مع جنرال صيني أصبح فيما بعد وو شينغ والذي كان من المفترض أن يقاطع المخابرات الأمريكية.

تحميل لعبة igi 2 كاملة من ميديا فاير  للكمبيوتر الشخصي برابط وسائط متعددة واحد. رأى جونز لاحقًا أن فيليب وايت قتل على يد وو شينغ نفسه لاتهامه الجنرال الصيني بقتل روبرت كويست. ومع ذلك ، قتل هذا بالفعل جونز في ميناء مصري. يكتشف جونز أن وو شينغ يريد بدء “الحرب العالمية الثالثة”. يدخل ديفيد في تبادل لإطلاق النار مع وو شينغ ويقتله في النهاية. ديفيد يتعقب منصة إطلاق ضخمة. تطلب Anya من جونز التخلص من هذه المنصة في أسرع وقت ممكن قبل أن تنفجر لأنها قد تؤدي إلى صراع دولي. في النهاية ، تمكن جونز من إعادة برمجة مسار الصاروخ وبمجرد إطلاقه ، اصطدم بالمكان الآمن.

تحميل لعبة igi 2

متطلبات النظام Igi 2

لا توجد متطلبات تشغيلية معينة
اللعبة تعمل على أجهزة ضعيفة

روابط تحميل لعبة igi 2 كاملة من ميديا فاير  للكمبيوتر

تنبيه : لن تستطيع اكمال التحميل الا بعد وضع تعليق, يمكنك وضع تعليق  مباشرة بدون تسجيل عضوية.
1 Comment
  1. عابر سبيل says

    تم

Leave A Reply

Your email address will not be published.