تحميل فري فاير كاملة ومجانا – free fire 2020

0

تحميل فري فاير كاملة ومجانا – free fire 2020

يمكنك تحميل لعبة فري فاير. مع تنزيل Free Fire ، ستستمتع بأقوى ألعاب الحركة على هاتفك الذكي. تسعى هذه اللعبة بقوة كبيرة لتحقيق أكبر نجاح في مجال ألعاب الأرض المفتوحة ، أو المعروفة باسم Battle Royal. إنها لعبة إطلاق نار ، مع الحفاظ على لاعبك من التعرض لنيران العدو. وتنزيل لعبة Free Fire متاحة الآن لأجهزة iPhone و Android ، وستجد رابطين مباشرين لتحميل لعبة فري فاير في أسفل المقالة. لذلك ، قبل التنزيل ، أنصحك بقراءة المقالة جيدا  للتعرف على أهم مميزات اللعبة.

من خلال ركن تحميل الألعاب على الموقع ، يمكنك تنزيل أقوى ألعاب Battle Royale لهواتف Android ذات الإمكانات الضعيفة ، وهي أحدث إصدار من PUBG Lite. أما لعبة هذه المقالة فهي لعبة نار مجانية. نعلم جميعًا الكثير عن ألعاب قتال الزومبي ، ولكن باستخدام تحميل Free Fire ، ستحارب الخصوم ، وهم أشخاص مثلك من خلال معارك ضارية. هنا ، سوف تتعرف على أهم ميزات اللعبة.

تحميل فري فاير

تحميل فري فاير 

أهم مميزات  تحميل فري فاير Free fire
طريقة اللعب وأداء اللعبة بشكل عام

أول ميزة يمكن الحديث عنها في اللعبة هي طريقة اللعب بالطبع. ومثل أي لعبة Battle Royal مثل Call of Duty Mobile ، أو بطل المعركة ، يتم طرح اللاعب من طائرة إلى جزيرة غير معروفة مزدحمة بالعديد من المنافسين. كل ما تحتاجه في البداية هو العثور على الذخيرة والأسلحة ، وكذلك البحث عن حزم الاستشفاء. حتى هذه اللحظة ، تشعر بأن اللعبة بسيطة للغاية. بعد ذلك تبدأ اللعبة بدايتها الحقيقية ، حيث ستركز على إطلاق النار على الخصوم وقتل كل من تراه أمامك ، وتحاول جاهدة أن تبقى آخر لاعب في الجولة. ولكن كل هذا لا يبدو سهلاً كما هو مدرج ، تابع معي السطور التالية.

عندما تقوم بتنزيل لعبة Free Fire ، ستجد أنها ليست متشابهة في جميع عناصرها بألعاب من نفس النوع ، والفرق الأول الذي ستلتقي به هو أن الألعاب الأخرى تبدأ دورها عندما يدخل 100 لاعب في المنافسة ، ولكن في النيران الحرة ، يكفي فقط بـ 50 لاعبًا في كل جولة. نقطة البداية هنا هي تلك النقطة التي تقذفك بها الطائرة في ساحة المعركة ، ثم تبدأ في جمع جميع العناصر التي تساعدك على الفوز ضد أعدائك وتبقى حتى نهاية الجولة اللاعب الأخير وأنت البطل.

في بداية اللعبة ، عندما تقوم بتنزيل لعبة Free Fire ، سيكون لديك أربعة أسلحة ، وهي مسدسات بدائية ، ومسدس أكثر تطوراً ، وسلاح لمواجهة الأعداء باليد. هناك أزرار وهمية للتصوير والجري والقفز والغمس والهدف والزحف. يمكنك إجراء علاج فوري للمستشفى من خلال النقر على زر الاستشفاء ، ومع ذلك ستجد نوعًا واحدًا فقط من حزمة الاستشفاء. في البداية ، ستلاحظ أن التحكم في سلاح أثناء التصوير أمر صعب للغاية ، خاصة إذا كنت جديدًا في ألعاب بطل المعركة على أرض مفتوحة. لكنك ستعتاد على طريقة التحكم في عناصر اللعبة ككل من خلال اللعب المتكرر.

من أجل الحصول على ميزة على منافسيك عند تنزيل فري فاير ، يجب عليك جمع معظم الذخيرة والخوذات ، حتى تتمكن من الدفاع عن نفسك وتجنب المواقف الصعبة. ولكن إذا كنت ترغب في زيادة العناصر والمقتنيات التي تحصل عليها ، فيجب أن تحصل على حقائب ظهر بأعلى مستوى ، أو الحصول على تلك التي تطابق المستوى الذي وصلت إليه.

بعد مرور بعض الوقت في الجولة ، سوف تعتني بشيء مهم للغاية. هو البقاء في المنطقة المعروفة باسم الأبيض ، وهي المنطقة الآمنة. اعلم أن المنطقة تبدأ في الانكماش ببطء بعد مرور وقت معين في الجولة. عليك الآن الانتقال من مكانك للبقاء في المنطقة الآمنة. كونك خارج هذه المنطقة يعني أنك ستدمر ببطء حتى تقتل وتكون خارج المنافسة. توفر لك اللعبة المركبات التي يمكنك قيادتها لتسهيل الوصول إلى المنطقة الآمنة. كما تستخدم المركبات لهزيمة الأعداء وتمييزهم عنها.

السيطرة على عناصر لعبة النار المجانية

تحدثنا بسرعة في السطور السابقة عن التحكم في لعبة Garena Free Fire في السطور السابقة. لكي تكون أول المنتصر في الجولة عند تنزيل لعبة إطلاق نار مجانية ، يجب عليك التحكم في بعض العناصر جيدًا. من بين هذه العناصر ، لديك تحكم جيد عند الهجوم والدفاع والغمس والاختباء. كما ذكرنا سابقًا ، سيبدو الأمر صعبًا في البداية ، ولكن مع أخذ الكثير من الجولات التي ستخسرها على الأرجح في البداية ، ستكون أكثر تحكمًا في عناصر اللعبة وستصبح أكثر خبرة. في البداية ستقتل بسرعة ، ولكن بعد ذلك ستتحسن الأمور.

رسومات اللعبة

لا تحتوي هذه اللعبة على مستوى عالٍ من الرسومات مثل تلك الموجودة في Bubgy أو Fortnite. على الرغم من أن جانب الرسومات والرسومات مهم لبعض اللاعبين ، إلا أن نقص مستوى الرسومات للعبة Free Fire يؤهلها للعمل بشكل جيد على الأجهزة ذات القدرات المتوسطة. يبدو أن صانعي الألعاب قصدوا ذلك لتنزيل اللعبة بحجم مناسب لمعظم الهاتف والعمل دون مواجهة أي مشاكل.

تحميل فري فاير  2020 free fire

عزيزي القارئ ، لقد قدمنا ​​لك أهم شيء في لعبة فري فاير ، فقد تم تنزيل هذه اللعبة من قبل أكثر من 41 مليون مستخدم على Android ، وهذا يشير إلى مدى الشعبية التي وصلت إليها. لتنزيل free fire ، انقر على الروابط التالية.

 تحميل نسخة اندرويد

 تحميل نسخة ايفون

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.