تحميل لعبة كاندي كراش بروابط مباشرة سريعة

0

لعبة كاندي كراش تعد لعبة Candy Crush من أكثر الألعاب شهرة وتتميز بسهولة الرسومات الممتازة والعديد من المستويات المثيرة. باستخدامها ، يختار اللاعب قطعة الحلوى التي يريد تحريكها فقط ، لذلك يجب عليه تحريك القطعة في أي اتجاه يمينًا أو يسارًا أو لأعلى أو لأسفل ، بشرط أن تلبي حركته المطلب ، وهو تخلص من. ثلاث قطع على الأقل. كلما تمكن اللاعب من التخلص من عدد أكبر من قطع الحلوى معًا ، زادت القطع الإضافية التي يحصل عليها والتي تتمتع بقدرة أكبر على التدمير مثل التخلص من صف كامل أو كل القطع ذات لون معين. يوجد حد لعدد الحركات المسموح بها أثناء اللعبة ، لذلك يجب على اللاعب إلغاء ما هو مطلوب خلال المرحلة قبل أن تنتهي.

تاريخ لعبة Candy Crush ؟

في عام 2012 أطلقت شركة King الشهيرة لعبة Candy Crush في الأسواق ، حيث أصبحت من الألعاب الإلكترونية التي لا تقتصر على نوع معين من الأجهزة ، بل أي جهاز يمكنك تثبيته عليها. ، وفي اللعبة يتم تقسيمها إلى مراحل مختلفة يتطور فيها اللاعب مع تقدمه وتميزه. اللعبة ، كونها بألوان متنوعة ومبهجة ، تريح أعين الكبار ، وواجهتها الممتعة والفريدة والجذابة للأطفال.
نظرًا للتقدم الذي أحرزته اللعبة ، فقد تم تضمينها في تطبيق Facebook ، حيث أصبحت راعيًا ، ويمكنك التسجيل باستخدام حسابك داخل اللعبة لحفظ تقدمك بغض النظر عما يحدث لذاكرة اللعبة . هاتف.
كما ذكرنا ، تم إصدار اللعبة في عام 2012 حيث حققت اللعبة نجاحًا مبهرًا ، وبحلول نهاية ذلك العام تجاوز عدد مستخدميها أكثر من عشرة ملايين مستخدم وفي عام 2013 أصبحت اللعبة الأكثر تنزيلًا على التطبيق. المتجر وجوجل بلاي.

شرح لعبة كاندي كراش

  • أول واجهة للعب هي لوحة حلوى كبيرة ملونة ، وكل ما على اللاعب فعله هو تحريك الحلوى المتشابهة حتى يكسرها.
  • في كل مستوى ، يتم تحديد عدد معين من الحركات ، على سبيل المثال ، قد يُطلب منك إجراء 30 حركة فقط ، لذلك عليك التفكير في كل خطوة حتى تفوز في نهاية اللعبة.
  • كل مستوى له هدف مختلف وهو خاص جدا في هذه اللعبة لأنه يدفع للملل والرتابة.
  • في المستويات القليلة الأولى ، عليك الانتقال من الحلوى إلى الحلوى حتى تدمر بعضًا من الثلج خلفك ، لأن كل تغيير خلف الثلج يدمره ، وتبدأ بكومة من الثلج تتجمع على الجانبين وعلى المستوى المضي قدمًا ، تمتلئ اللوحة تدريجيًا حتى تضطر إلى تدمير الثلج الذي يحيط باللوحة بأكملها ، ومع تقدمك ، ستصبح لديك أكثر من طبقة واحدة من الثلج ستتم إزالتها بسبب طبقة لكل تدمير أعلاه ، و اربح المستوى الذي يجب أن تدمر كل رقاقات الثلج
  • والمستوى الأعلى من ذلك يشير إلى تدمير المطاط ، والصعوبة هي أنك إذا لم تدمر قطعة من المطاط في كل مرة ، فإنها ستزداد بمعدل المطاط لكل تغيير لا يدمر أي شيء ، لهذا السبب ، تأكد من تدميره. ولو جزء صغير مع كل حركة.
  • الهدف الآخر هو فتح الزجاجات ، حيث توجد زجاجات ملونة يتعين عليك تدميرها باستخدام حلوى ملونة مماثلة ، وعندما تقوم بصب العدد المحدد من الزجاجات ، ينتهي المستوى بالنصر.
  • يعد تحرير الدببة هدفًا أيضًا ، حيث تحيط هذه الدببة ببطانية من الثلج يجب عليك كسرها لفتح الدب والفوز.

لعبة كاندي كراش

مميزات لعبة Candy Crush علي الكمبيوتر

تميزت لعبة كاندي كراش بالعديد من المزايا مقارنة بالألعاب الأخرى ، مما يجعلها الأولى في العالم بين جميع الألعاب المماثلة.
لعبة كاندي كراش هي واحدة من أقدم ألعاب Android و iPhone التي عرفتها الجماهير مباشرة بعد إطلاق نظام Android ونظام iOS على الفور ، لذلك كانت أول لعبة يتفق عليها الجميع.
تتمتع هذه اللعبة الرائعة بالعديد من التحديثات ، نظرًا لعمر اللعبة الذي يزيد عن 5 سنوات ، حيث أصدرت الشركة المصنعة العديد من الإصدارات المختلفة للعبة بمراحل ومستويات مختلفة تمامًا.
بالإضافة إلى أن من أهم مميزات لعبة كاندي كراش سهولة وبساطة اللعبة ، لأنها مصممة لتناسب الأطفال قبل الكبار وبالتالي تحظى بجمهور كبير جدًا.
تدعم اللعبة اللغة الإنجليزية وبالتالي يستمتع بها عشاق اللعبة من جميع دول العالم.
حجم اللعبة صغير جدًا مقارنة بالألعاب المنافسة الأخرى لأن حجمها لا يزيد عن 90 ميجابايت لهواتف Android و 254 ميجابايت لهواتف iPhone وحتى 3 ميجابايت لأنظمة Windows.

 تحميل لعبة كاندي كراش كمبيوتر

والآن حان الوقت لتنزيل اللعبة المميزة والأكثر من رائعة Candy Crush التي استمرت لسنوات عديدة في ذروة تنزيل ألعاب الموبايل وأيضًا ألعاب الكمبيوتر في جميع أنظمة التشغيل. يمكنك الآن تحميل لعبة كاندي كراش مجانًا على جميع أنظمة التشغيل بحجم صغير جدًا اخف من الألعاب الشائعة الأخرى. قم بتنزيله الآن ولا تنس أن تترك لنا تعليقًا.

اسم اللعبة        Candy Crush Saga‏
الشركة المنتجة  King
متوافقة مع      Android, IOS, Windows Phone
حجم اللعبة       يتباين حسب النسخة
نسخة اللعبة     اخر اصدار
إصدار اللعبة    26 – يوليو – 2020.
لغة اللعبة        متعددة اللغات

روابط تنزيل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر والاندرويد  برابط مباشر

تنزيل لعبة كاندي كراش ساجا للايفون وللايباد

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.