نصائح لتبييض الأسنان في المنزل:

0

نصائحنا لتبييض الأسنان  في المنزلية:

وجود أسنان بيضاء هو الآن معيار الجمال. إنها أيضًا علامة تُظهر أنك تعتني بنفسك وأنك تتمتع بصحة جيدة. ومع ذلك، لا نملك جميعًا نفس القدرة المالية للاعتناء بأسناننا، كما أن بعض الأشخاص لديهم أسنان تميل الى الاصفرار أكثر من الآخرين ، أو لديهم أسنان تتأثر بالبقع بشكل أسرع.

للحفاظ على الأسنان البيضاء، يمكن اعتماد بعض الممارسات الجيدة.

  • بداية قلل من استهلاكك لشاي والقهوة، التي تتسبب في اصفرار الاسنان بقوة.
  • عندما تستهلك احدا هما، اشطف فمك بالماء، أو اغسل أسنانك بطريقة أفضل.
  • كما يجب تجنب النيكوتين الموجود في السجائر، فهو يصفر الأسنان في وقت قياسي وبطريقة دائمة.

إلى جانب هذه العادات الجيدة، تعد النظافة الجيدة للأسنان ضرورية:

  • قم بتنظيف أسنانك ثلاث مرات يوميًا، لمدة ثلاث دقائق.
  • تذكر تغيير فرشاة الأسنان بانتظام حتى لا تفقد فعاليتها.
  • يمكن استعمال غسول الفم وخيط الأسنان لإكمال عملية التنظيف.

بالطبع ، إذا كانت أسنانك الصفراء تزعجك حقًا ، فيمكن إجراء تبييض الأسنان بطريقة احترافية بفضل الليزر أو المنتجات الاحترافية. لسوء الحظ ، لا يمكن إجراء هذه العلاجات على أطقم الأسنان الهشة ، والأهم من ذلك أنها غالية الثمن.

بيكربونات الصودا لتبييض الأسنان بالمنزل.

بيكربونات الصودا هو منتج طبيعي ، يستخدم في المنتجات المنزلية ، كما هو الحال في معاجين الأسنان ، أو في وصفات شامبو محلية الصنع. إنه منظف لطيف وفعال ، يحتوي أيضًا على تبييض قوي.

لاستخدام بيكربونات الصودا في تبييض الأسنان: عليك فقط رش بعض البيكربونات في معجون أسنانك ، قبل تنظيف أسنانك بالفرشاة بشكل طبيعي. قم بهذه العملية مرة واحدة في الأسبوع ، حتى لا تتلف مينا أسنانك. في الواقع ، فإن البيكربونات مادة كاشطة قليلاً ، لذلك يجب استخدامه بشكل بسيط ، خاصة في الأشخاص الذين يعانون من اللثة الحساسة.

زيت شجرة الشاي العطري لتبييض الأسنان

إن زيت شجرة الشاي العطري الطبيعي، مليء بالمزايا الصحية. كما أنه مفيد للغاية في حماماتنا، لعلاج حب الشباب، القروح الباردة، أو لتبييض الأسنان. يعتبر زيت شجرة الشاي العطري مضاد جيد للبكتيريا  ومضاد للفطريات ، مما يجعله علاجا فمويا مثالية. إنه يحمي الأسنان ويشفيها ويسمح لها باستعادة بريقها الأصلي.

للاستفادة من فوائده، يمكنك استخدامه في غسول الفم: صب 4 قطرات من زيت شجرة الشاي العطري في كوب من الماء الدافئ ، قبل شطف فمك. حافظ على الخليط لمدة 30 ثانية على الأقل في الفم قبل البصق. احرص على عدم ابتلاع غسول الفم بزيت شجرة الشاي.

يمكن أيضًا استخدام زيت شجرة الشاي مع معجون الأسنان الخاص بك: صب قطرتين على معجون الأسنان ، مباشرة على فرشاة الأسنان. نظف أسنانك كالمعتاد. كن حذرا ، لا ينبغي أن تستخدم هذه التقنية أكثر من مرتين في الأسبوع لتجنب إتلاف مينا الأسنان.

الليمون لتبيض الاسنان:

من المعروف جيداً، أن الليمون حليف الجمال المفضل، ومكون ممتاز لإزالة السموم. كما أنه يساهم بشكل كبير في عملية تبييض الأسنان. في الواقع ، ستهجم حموضة عصير الليمون على الجير ولوحة الأسنان ، مما يمنع تسوس الأسنان ، ولكن أيضًا لمنع تحول الأسنان إلى اللون الأصفر. من ناحية أخرى ، يمكن أن يكون للحموضة تأثير سلبي ، وتكون مؤلمة للأشخاص الذين يعانون من اللثة الحساسة. في أي حال ، لا تستخدمه أكثر من مرتين في الأسبوع لتجنب إتلاف مينا أسنانك.

لاستخدام الليمون لتبييض الأسنان، الطريقة سهلة: إضغط نصف ليمونة في  وعاء. اغمس فرشاة أسنانك في العصير وقم بتنظيف أسنانك بها كالمعتاد. اتركيه لمدة دقيقة ، ثم اشطف فمك بالماء الصافي. سترى نتيجة بعد بضعة أسابيع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.