تحميل Baidu Browser 2020 كامل مجانا – متصفح بايدو سبارك

0

تحميل متصفح بايدو سبارك Baidu Browser 2020

 

Baidu Browser هو متصفح ويب سريع لأنه مبني على نفس المحرك الذي تستخدمه Google لمتصفح Chrome وله واجهة تفاعلية قابلة للتخصيص بالكامل ويمكنك تغيير لونه ليناسب رغبتك, ستجد رابط ميديافاير سريع في اخير المقالة من اجل تحميل متصفح بايدو سبارك و تحميل برنامج baidu browser كامل.

يجب أن ترى أيضًا أنه يرتب وصولك المباشر المتعدد إلى خدماتك الأكثر استخدامًا ، بما في ذلك في Facebook والمواقع الأخرى التي تزورها بشكل متكرر حيث يتضمن المتصفح أيضًا زر وسائط لتتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو  بأي جودة متاحة دون الإشارة إلى الشاشة وظيفة سكريت شوت- screenshot التي تحتوي على زر وصول مباشر حيث لا يوجد شك في أن هذا بديل رائع لـ Google Chrome ، لأنه يشبه إلى حد كبير متصفح  كروم اد انه من بين  الأكثر شهرة ومعروفًا والذي يستخدمه الملايين حول العالم ،

تحميل برنامج baidu browser كامل

هو برنامج مجاني ولديه أيضًا بعض الميزات المختلفة التي تقوم بتنزيل أحدث إصدار . ويمكن تحميل متصفح بايدو سبارك 2020 برابط مباشر حتى تتمكن من الوصول إلى مواقع الويب بسهولة وأمان ، وكل ذلك مع العديد من الميزات والأدوات القوية المقدمة من خلال متصفح Baidu Browser المدمج مع Facebook والوظائف الإضافية الأخرى ، وتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك وحتى التقاط لقطات لصفحة الويب والمزيد …

من خلال واجهة مستخدم سهلة وبسيطة يتم استخدام البرنامج كبديل لمتصفحات الويب الأخرى مثل Google Chrome و Firefox و Internet Explorer T, الذي يبحث عن بديل لهاته المتصفحات يوفر لك متصفح Baidu Browser الميزات التي يوفرها المزيد من المتصفحات القوية المعروفة والمتنافسة على الإنترنت وكل ذلك مع متصفح Baidu Browser Spark بسرعة.

Baidu Browser
Baidu Browser

قد يهمك أيضـــًا :  تحميل فلاش بلاير 2020 كامل مجانا – Adobe Flash Player 2020

                              تحميل Baidu Browser 2020 كامل مجانا – متصفح بايدو سبارك

                              تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة Rufus 2020 كامل

 

ميزات baidu browser 2020

  •  يحتوي Baidu Browser 2020 على واجهة مستخدم فريدة وبسيطة ، بالإضافة إلى جميع الوظائف التي يحتاجها كل مستخدم عندما يريد تصفح الإنترنت.
  • يعتمد متصفح الويب Baidu Browse 2020 على محرك Chromium ، وهو نفس محرك Google Chrome
    يتيح لك متصفح الويب Baidu الوصول إلى جميع مواقع الويب واستكشافها دون صعوبة أو مواجهة أي مشاكل ، والتي ستحصل من خلالها على تجربة تصفح رائعة من خلال مجموعة الأدوات والإضافات التي يوفرها المتصفح.
  •  يقوم متصفح Baidu Spark بتثبيت المتصفح دون مواجهة أي صعوبات لأن عملية إنهاء متصفح Baidu هي نفسها التي تم العثور عليها في متصفحات الويب الأخرى ، وهذا هو السبب في أن خطوات التثبيت تتم بسهولة ، والتي لا يمكنك تخيلها.
  • يتيح لك استخدام المستعرض استخدام إيماءات الماوس للتنقل عبر محتوى الصفحات وفتح علامات التبويب والتحرك للأمام وللخلف. هناك العشرات من الإيماءات التي تجدها في قسم الأدوات ضمن الإعدادات. ومع ذلك ، لا يمكنك إنشاء إيماءات مخصصة جديدة.
  •  يمكن للمستخدم من خلال تحميل متصفح بايدو سبارك التقاط لقطات لمنطقة معينة على الشاشة أو التقاط صفحة ويب كاملة وهذه الميزة مفيدة لأولئك الذين يرغبون في حفظ المحتوى المناسب أو المعلومات المهمة لأنها أداة مناسبة يمكن استخدامها عندما تقوم بإجراء بحث على الإنترنت
  • يسمح لك تحميل متصفح بايدو سبارك بإضافة تعليقات توضيحية لتلك الصور ، بالإضافة إلى كل ذلك ، أن متصفح Baidu Spark هو متصفح متكامل. يوفر أداة لتنزيل مقاطع الفيديو التي يمكن استخدامها لتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من مواقع ويب مختلفة ثم حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • عند تشغيل العديد من علامات التبويب ، فإن المتصفح يوفر عليك العثور على أحدها يصدر صوتًا وهذا يزعجك لأنك لا تعرف أي علامة تبويب حتى تتمكن من النقر فوق الزر لتجاهل جميع علامات التبويب
  • يستخدم المتصفح ميزة الخصوصية والأمان ، ويسمح لك متصفح Baidu بتصفح مواقع الويب من خلال ميزة التصفح المتخفي ، وهذا يعني أنك ستزور المواقع التي تريدها دون تتبع لجلسة تصفحك على الويب ولن يكون هناك سجلات تلك الجلسة حيث يمكنك تثبيت العديد من الإضافات والتطبيقات التي تتكامل مع متصفح Baidu من أجل تحسين وظائفه وكفاءته حيث يتم مزامنة المتصفح مع موقع الشبكات الاجتماعية Facebook وكما هو الحال مع Chrome
  • يوفر متصفح Baidu الصيني روابط لمجموعة من المواقع الأكثر زيارة التي تظهر أمامك عند فتح علامة تبويب جديدة في المتصفح
  • يوفر المتصفح الحماية من جميع التهديدات والمخاطر التي يواجهها كل مستخدم على الإنترنت وفي النهاية ، يعد متصفح Baidu أحد المتصفحات القوية والناجحة التي تتنافس مع متصفحات الويب الشهيرة الأخرى ويمكن اعتباره بديلاً مناسبًا لمتصفح Chrome و Explorer وحتى موزيلا فايرفوكس.

تحميل 2020 Baidu Browser  

اضغط هنا للتحميل

اسم البرنامج : Baidu Browser 2020
الموقع الشركة المالكة للبرنامج : BAIDU BROWSER
حجم البرنامج 46MB
الترخيص مجانا
الاصدار 43
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10 (32-Bit/64-Bit)

Leave A Reply

Your email address will not be published.