تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي

0

 

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي وهي اختصار ل PLAYER UNKNOWN’S BATTLEGROUNDS  والتي أثارت ضجةعارمة منذ إطلاقها في أواخر عام 2017 وهي إحدى الألعاب السريعة الانتشار بمعنى أنه على الفور بعد إصدارها ، فازت بملايين وملايين التنزيلات وأصبح متابعي مواقع التواصل الاجتماعي ك YouTube و Facebook ومنصة TWITCH يتحدثون عنها فقط ، مما يعني أنها أصبحت حديث العالم في فترة قصيرة جدًا وجذبت كل الشباب إليها. هدف اللعبة ان جميع اللاعبين يتنافسون فيما بينهم والرابح هو من يبقى على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة.

في بداية العام 2018 اصبحت اللعبة المتاحة على جميع الأجهزة بدءًا من الكمبيوتر الشخصي و PlayStation و Xbox و Android و iPhone و iPhone وفي الأسطر الموالية ستتعلم المزيد عن اللعبة وكيفية اللعب وكل شيء بالتفصيل بالاضافة الى شرح كيفية تحميل ببجي لايت للكمبيوتر مجانا وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر .

 

حول تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي

تعد لعبة PUBG او ما تعرف ببلاير أنونز باتل غراوندز هي لعبة تم تطويرها وإنتاجها بواسطة PUBG Corporation ، حيث بدأت إصدارها الأول في 20 ديسمبر 2017 لنظام التشغيل Windows ، ثم انتقلت إلى Xbox One ، ثم أصدرت في بداية عام 2018 نسختين من الهواتف المحمولة لكل من iPhone و Android واللعبة على الهواتف لا تختلف كثيرًا عن الكمبيوتر بنفس التصميم والشكل وفكرة اللعبة والأراضي ، وكل شيء يختلف فقط على رسومات الجوال قليلاً وفكرة تمحور اللعبة حول نظام لعب جديد يسمى Battleground أو آخر رجل يبقى عل قيد الحياة، أو البقاء لآخر شخص أو فريق ، والدي يموت يعد خاسرا فيبدأ دورًا جديدًا إنها لعبة خاصة جدًا فلنبدا تحميل ببجي مجانًا على جهاز الكمبيوتر وبكل سهولة . يمكنك ايضا تحميل ببجي موبايل.

عندما تدخل اللعبة ، فإنك تحدد شخصيتك من حيث تحديد الجنس ولون البشرة والشعر والعديد من الميزات. بعد دخول أول صالة ألعاب رياضية في اللعبة ، تحدد ما إذا كنت ترغب في اللعب بشكل فردي ، أي بمفردك أو مع فريق ،  بعد ذلك تنتقل إلى منطقة الاستعداد او الانتظار ، يتم جمع 100 شخص ، وهم عدد اللاعبين في المباراة ، لتحضيرهم وجمعهم قبل البدء وبعد ذلك تبدأ المعركة عند نزولك من الطائرة وتحديد مكان الهبوط للبحث عن الأسلحة المناسبة وبدء المعركة لتنافس وتصبح آخر شخص مازال على قيد الحياة.

 

كيفية اللعب في  PUBG للكمبيوتر

في هذا الجزء ، سنشرح كل شيء خطوة بخطوة من بداية تنزيل او تحميل لعبة pubg إلى الكمبيوتر برابط مباشر حتى تذهب إلى ساحة المعركة وكيف تصبح آخر شخص على قيد الحياة قبل تحميل ببجي لايت للكمبيوتر التي لديك معلومات كافية عنها حتى لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتعلمها وفهمها وقد قدمنا ​​لك كل هذا في هذه المعلومات التي سنقدمها لك من خلال خبرتنا الطويلة في لعبة pubg للكمبيوتر

1.حدد وضع اللعبة

هناك أكثر من موضع في لعبة ببجي، والتي تلعب بمفردها أو تلعب مع مجموعة من الأصدقاء ، أو تقوم بتحديد عشوائي في المقابل ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد اللعب ضد أشخاص فرديًا أو ضد مجموعة ، و الأمر متروك لك ، ولكن من الأفضل أن تبدأ اللعب في وضع الفريق أو المجموعة SQUAD وذلك لأنه من السهل مساعدتك عندما تموت وتعيدك إلى الحياة مرة أخرى لأن كل شخص يعاني من نقص في الدم لا يموت إذا كان لديه فريق يبقيه على قيد الحياة لفترة من الوقت في محاولة لإعادته من شخص معه في الفريق لأن الشخص الذي قتله لم يكمل القضاء عليه.

2.حدد مكان النزول او الهبوط

قم تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي، حيث يتم جمع جميع اللاعبين في طائرة تدور مباشرة حول الخريطة بأكملها بشكل عشوائي ، وهي خريطة كبيرة تحتوي على العديد من الأماكن والضواحي وكل ما تحتاجه لتحديد المكان الذي تريد النزول والقفز ولكن كن حذرًا من القفز في مكان لا يوجد فيه العديد من الأشخاص لجمع الأسلحة والمعدات بسرعة ثم مطاردة الأعداء حتى لا تقتل في بداية اللعبة وتقل نقاط رتبتك.

 

الأسلحة الموجودة في اللعبة

عدد الأسلحة في اللعبة 21 سلاحًا وعدد الإضافات 38 إضافة ، مما يجعل السلاح ثابتًا معك أثناء التصويب والضرب ، بما في ذلك من الخزانة التي تحمل عددًا أكبر من اللقطات وهناك دروع للحماية والخوذات التي تزيد من دمك ويوجد أيضًا في اللعبة الإسعافات الأولية التي تزيد من دمك إذا أصبت ، وتختلف أنواع الأسلحة بين الرشاشات والقناصين والمسدسات والأسلحة ذات الطلقة الواحدة مثل SHOTGUN ، ويستخدم كل سلاح في اللعبة ، يفضل استخدام المدافع الرشاشة لاستهداف الأشخاص القريبين والمتوسطين ، واستخدام اسلحة القنص للأهداف البعيدة ، لأن طلقة واحدة منهم قد تنهي حياة العدو تمامًا وهناك أيضًا أسلحة احتياطية مثل السكين و مقلاة وأخرى يمكنك استخدامها عندما يظهر شخص أمامك في بداية صالة الألعاب الرياضية ولم تجد أيًا من الأسلحة باستثناء مقلاة حتى تتمكن من التخلص منها.

مدة الصالة الرياضية

لا تتجاوز مدة الصالة الرياضية 30 دقيقة غالبًا بسبب نظام اللعبة الذي يقلل من منطقة القتال ويجبرك على الانتقال إلى منطقة أصغر لمقابلة بقية اللاعبين إلى النقطة التي في نهاية الصالة الرياضية حجم الخريطة يصل إلى 1 * 1 متر وإذا لم تهرب من المكان الذي تم تخفيضه ، فهذا يعني انخفاضًا في مستوى دمك حتى تنتهي حياتك تمامًا ، يجب الانتباه في حالة ظهور إشعار بأن المنطقة التي تتواجد فيها سيتم تقليصها وعليك أن تنتقل إلى المنطقة الآمنة التي تسمى SAFE ZONE.

الصوت والخريطة في اللعبة

الصوت هو أهم عامل في اللعبة بمعنى أنه يمكنك تحديد موقع العدو وخطواته من خلال الصوت وأيضًا الخريطة في حالة الطلقات اللافتة في الحي يتم تنبيهك في الخريطة بأن هناك شخصًا يضرب النار من حولك وفي حالة هذا الشخص القريب منك يتم تنبيهه أيضًا من خلال الخريطة بواسطة رسم القدمين عليه ، ولكن ليس من الواضح مكانه بالضبط.

النقود والعملات

لا تؤثر النقود والعملات والذهب على اللعبة ولا تمنحك الأفضلية. كل ما يمكنك فعله هو تغيير شخصيتك أو شراء بعض الملابس الموجودة في المتاجر مثل الأحذية والقمصان والسراويل. يمكنك أيضًا شراؤها بصناديق الحظ. يحتوي هذا على العديد من الملابس في الداخل ولديك قطعة واحدة يتم اختيارها لك بشكل عشوائي (وأنت محظوظ.

منطقة الخطر او المنطقة الحمراء RedZone

ربما لن تكون محظوظًا إذا كانت المنطقة التي تتواجد فيها هي منطقة القصف أو المنطقة الحمراء ، تظهر بشكل عشوائي على الخريطة في أماكن مختلفة من اللعبة وتم قصف المنطقة بالعديد من الصواريخ وإذا ضربك صاروخ واحد فقط ، فسوف سيتم القضاء عليك إذا كانت منطقتك هي حليف الحظ عليك الركض بسرعة إما الخروج من هذه المنطقة أو الاحتماء في أي منزل مجاور حتى ينتهي هذا القصف.

فيديو شرح تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي 

 

متطلبات تشغيل لعبة ببجي – PUBG requirements

متطلبات التشغيل الضرورية

  • نظام التشغيل: 64 bit ويندوز 10
  • المعالج: AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K
  • الذاكرة: 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: نفيديا GTX 1060 6GB أو أفضل

اقل متطلبات لتشغيل اللعبة

  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10
  • المعالج: Intel Core i3-4340 / AMD FX-6300
  • الذاكرة: 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: Nvidia GeForce GTX 660 2GB / AMD Radeon HD 7850 2GB DirectX: الإصدار 11
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة

نمر الان الى تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي  

اضغط هنا للتحميل

Leave A Reply

Your email address will not be published.