تحميل برنامج فك ضغط Winrar 2020 عربي مجانًا – النسخة الاخيرة

0

تحميل برنامج فك الضغط Winrar 2020 عربي مجانًا

تحميل برنامج فك الضغط : نقدم لكم اليوم أفضل البرامج لفك ضغط وفك ضغط الملفات 2020 كامل ومجاني عربي وهو البرنامج الأكثر استخدامًا في هذا المجال يسعادك في فك ضغط الملفات RAR و ZIP وغيرها من الملفات التي تم تنزيلها من الإنترنت لأنه برنامج دو قوة وكفائة عالية  حيث يمكن فك ضغط جميع الملفات بكل سهولة وسلاسة وهو البرنامج الأكثر شهرة  من نوعه في هذا المجال.

برنامج Winrar 2020 هو برنامج قوي يصلح لضغط  وفك الضغط لجميع أنواع الملفات. لا يقتصر دور WinRar على ضغط الملفات فقط ، بل “يضغط أيضًا جميع أنواع الملفات بتنسيق RAR ، ZIP.
يعتبر برنامج Winrar برنامجًا أساسيًا نظرًا لأنه برنامج مهم لكل جهاز كمبيوتر فلن تجد اي حاسوب لا يحتوي على هدا البرنامج بحيث تكون جميع الملفات التي تقوم بتنزيلها من الإنترنت بتنسيق RAR و ZIP ومن أجل استخدامها ، يجب عليك فك ضفط هذه الملفات

كيفية استخدام برنامج Winrar  

1- فك ضغط الملفات المضغوطة
2 ضغط الملفات الكبيرة لتقليل حجمها
3- ضغط الملفات وعمل كلمات السر لها
4- ضغط ملف واحد على أكثر من جزء لتسهيل التحميل والتنزيل من الإنترنت
5- يستخدم بعض الأشخاص لضغط الملفات المهمة لأن الملفات المضغوطة أقل عرضة للفيروسات
هناك وليمة من برامج الضغط وإلغاء الضغط ، ولكن برنامج Winrar و Winrar هو أقوى برنامج ضغط وأفضل وأسرع ، ويعتبر هذا الإصدار أحدث إصدار حتى الآن 2020.

هناك العديد من الوظائف الأخرى التي يوفرها لك برنامج WinRAR ، مثل إنشاء برامج محمولة مجانية عبر برنامج WinRAR في خطوات بسيطة ، بالإضافة إلى إنشاء ملفات التثبيت لتطبيقات البرامج المختلفة الخاصة بك. يمكنك تنزيل برنامج WinRAR للانضمام إلى ملايين المستخدمين ومعجبي WinRAR حول العالم.

اسم البرنامج winrar 2020

الموقع المالك للبرنامج
حجم البرنامج  14.7MB
الترخيص مجاني
الاصدار  5.61
 
 
 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.