تحميل برنامج سيلفش نت 2020 Selfishnet اخر إصدار

0

تحميل برنامج سيلفش نت 2020 Selfishnet للتحكم في سرعة الإنترنت للمتصلين بالراوتر

 

أحيانًا نواجه سرعة إنترنت بطيئة أثناء التصفح ونلاحظ أيضًا ضعف جودة اتصال الإنترنت. بالطبع ، يرجع هذا عادةً إلى اتصال أكثر من شخص بجهاز التوجيه الخاص بك. بسبب ان المستخدم يقوم توزيع نوافذ جهاز التوجيه على العديد من الأشخاص ، سواء الجيران الذين يشاركونك أجهزة التوجيه معك أو غيرهم. كلما زاد عدد الأشخاص المتصلين بجهاز التوجيه والإنترنت ، كلما كان الاتصال أبطأ وقلت جودة الإنترنت ، يوجد على الإنترنت العديد من مستخدمي الإنترنت الذين يقومون بتنزيل عدد كبير من الملفات ، مما يؤدي إلى انتهاء الحزمة في وقت قصير ، تتراجع سرعة الإنترنت وتتباطأ ، وتتباطأ سرعة الإنترنت وغيرها. المشاكل التي قد تواجهها وكل هذه تؤدي إلى عدم القدرة على توصيل المستخدمين الآخرين بشكل عادل بالإنترنت. ومع ذلك ، هناك حل لكل مشكلة من هذه المشاكل عن طريق تقسيم سرعة الإنترنت ومنحها للمستخدمين والمستخدمين المتصلين بجهاز التوجيه ، لذلك سنتحدث اليوم عن برنامج سيلفش نت 2020 Selfishnet  للتحكم في سرعة الإنترنت للمتصلين. على جهاز الروتر الذي يتم تنزيل البرنامج عليه على جهازك ويتم شرح استخدامه في الصورة ، يعمل البرنامج على نظامWindows 7 و Windows 8 و Windows 10 بحجم 9 ميجا بايت تقريبًا ,وعبر برنامج Selfish net يمكنك مراقبة جميع الأجهزة المتصلة بالراوتر والتحكم في سرعة الإنترنت لكل جهاز ، وكذلك توزيع السرعات بشكل متساوي على جميع الأجهزة ، وإمكانية فصل بعض المستخدمين إذا لزم الأمر. القدرة ايضا على تحديد سرعة معينة لمستخدم واحد وسرعات محددة للمستخدمين الآخرين.

يعد برنامج Selfish Net من أفضل برامج التحكم في شبكة الوايفي المتوفرة في مجال تحديث و تقسيم الإنترنت على المستخدمين المتصلين بالراوتر ، وكذلك إمكانية توزيعه على جميع الأجهزة المتصلة بالإنترنت حسب الرغبة ، والبرنامج هو متوفر الآن مع أحدث إصدار متاح للتنزيل. البرنامج متاح الآن من مصادر مختلفة على الإنترنت.  يستهدف البرنامج الأشخاص الذين لديهم الإنترنت في المنزل ويستخدمونه من قبل العديد من الأشخاص. لذلك ، يتم توزيع الأجهزة المتصلة بالشبكة على كل مستخدم بشكل عشوائي ، ولكن هذا البرنامج يحدد بدقة السرعات لكل جهاز. من خلال هذا البرنامج ، يمكنك اكتشاف الأشخاص الذين يحاولون اقتحام الإنترنت الخاص بك أو سرقته ويمكنك بسهولة حظرهم وإدارة شبكتك.

 

 

إمكانيات ومميزات برنامج سيلفش نت Selfishnet 2020

• يمكن لهذا البرنامج تحديد عدد الأشخاص والأجهزة المتصلة بالإنترنت وجهاز التوجيه ، ويمكنه أيضًا تحديد سرعة كل جهاز متصل بجهاز التوجيه الخاص بك. من هنا يمكنك معرفة الأشخاص الذين يقومون بتنزيل ملفات مختلفة من الإنترنت مما يجعل الإنترنت ضعيفًا وبطيئًا.
• يمكن للبرنامج تحديد وتوزيع سرعة الإنترنت بالمقدار المطلوب. يمكن للبرنامج أيضًا تحديد سرعة التنزيل والتحميل لكل جهاز متصل بالموجه وشبكة الإنترنت الخاصة به ، بالإضافة إلى إمكانية اكتشاف جميع الأجهزة المتصلة بجهاز الراوتر الخاص بك في الوقت الفعلي والحالي سواء هواتف أو أجهزة كمبيوتر سطح المكتب وغيرها. الأجهزة اللوحية ، التي تكشف عن مستخدمي الإنترنت العاديين – أو مستخدمي Wi-Fi.
• يتيح البرنامج الحصول على تقرير مفصل عن السرعات المسحوبة والمستخدمة لجميع الأجهزة المتصلة من الإنترنت ومعرفة استهلاك واستخدام كل جهاز وقراءة واستشعار كل جهاز متصل بالشبكة على حدة بغض النظر عن نوعه و إصدار هذا الجهاز.
• يسمح لك البرنامج أيضًا بقطع الإنترنت عن بعض المستخدمين أو الأجهزة المتصلة بالراوتر والإنترنت وتعيين سرعة بحيث لا يستخدمون أكثر مما حددته.
أخيرًا ، يتميز هذا البرنامج بسهولة وبساطة ، حيث يتمتع بواجهة بسيطة وخالية من المتاعب ، بحيث يمكن استخدامه دون أي مشاكل دون الحاجة إلى تعلمه. البرنامج صغير لذا فهو لا يشغل أي مساحة على جهازك. لا تحتاج إلى موارد متعددة لاستخدامه والبرنامج متوافق مع جميع أنظمة التشغيل مثل Windows 7 8 بإصداراته المختلفة وغيرها مثل أنظمة Mac والأنظمة الأخرى ومتوافق مع العديد من الأجهزة على اختلاف أنواعها والبرنامج الذي لا تحتاجه. تحتاج إلى الانتقال إلى صفحة تكوين جهاز التوجيه ، أو إدخال كلمة مرور واسم مستخدم ، وما إلى ذلك ، أو الدخول إلى نظام الشبكة. البرنامج آمن جدا وسهل الاستخدام. لا حاجة لإدخال أي بيانات واستخدامها في أي مكان وفي أي مكان في منزلك أو في المقهى أو العمل وغير ذلك.

تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet 2020

يمكنك الآن تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet 2020 وتثبيته على جهازك ، والتحكم في جميع الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه الخاص بك ، وتوزيع أحجام وسرعات الإنترنت على جميع الأجهزة المتصلة ، أو حظرها ومنع اتصالك بالإنترنت بشكل دائم ، إما عبر شبكة سلكية. أو لاسلكيًا ، ومنع المتسللين أو الأفراد من محاولة سرقة الإنترنت واستخدامه لإزالة حزمة. الإنترنت الخاص بك وكل هذه الأشياء والمزيد للقيام به أثناء تنزيل البرنامج وتثبيته على جهازك. وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج متوفر بمصادر مختلفة والآن أصبح من السهل جدًا ومباشر تنزيله مجانًا ومتوافق مع جميع إصدارات Windows وأنظمة التشغيل المختلفة وعلى جميع الأجهزة بمختلف أنواعها ، وهذا هو المكان الذي توجد فيه كل المشاكل ستصبح سهلة تحميل البرنامج من بطء سرعات الانترنت او انتهاء الباقة في وقت مبكر وإزالة كميات كبيرة من الانترنت في وقت قصير وغيرها من المشاكل التي تواجه المستخدمين ويمكنك تحميل البرنامج من هذا الرابط (اضغط هنا). لكن هنا يجب أن نشير إلى أنه عند تنزيل الملف ستجد ملف مضغوط يحتوي على ملفات البرنامج ، وكذلك ستجد بين الملفات ملف redist. يجب تثبيت جميع برامج Mojo. هذا الملف هو الأول في هذا الملف كما هو موضح في الصورة. ثم أدخل ملف تحديد بين Selfish Net ، الذي يدعم Windows XP ، أو SelfishNet Win 7 ، والذي يدعم حتى Windows 10 ، ثم أدخل ملف التثبيت.

 

 

يمكنك استخدام برنامج سيلفش نتSelfishnet للتحكم في سرعة الإنترنت

بعد الانتهاء من تنزيل البرنامج وتثبيته ، يجب أن يعرف المستخدم كيفية تشغيل واستخدام البرنامج لمشاركة سرعات الإنترنت وتحديدها وتوزيعها على جميع الأجهزة المتصلة بالموجه. فيما يلي الخطوات المطلوبة للقيام بذلك:

• تحتاج أولاً إلى تشغيل البرنامج كمسؤول. يمكنك الوصول إلى هذا الخيار عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على البرنامج واختيار تشغيل كمسؤول ، كما هو موضح.

قم بتشغيل SelfishNet كمسؤول

• بعد النقر فوق هذا الأمر ، يتم عرض واجهة البرنامج أمامك.

اختر الخيار الثالث من SelfishNet

تحميل برنامج سيلفش نت

• هنا تحتاج إلى اختيار بطاقة الشبكة التي تريد استخدامها ويمكنك قراءة الإنترنت منها على الفور. بعد اختيار الشبكة ، يتم عرض نافذة أخرى من خلال هذه النافذة. يمكنك باستمرار عرض جميع الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه والإنترنت الخاص بك وعرض تقرير يوضح الاستهلاك. جهازك وأي جهاز متصل ، بالإضافة إلى نوع كل جهاز.

تحميل برنامج سيلفش نت

الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه

• لديك بعد ذلك ثلاثة خيارات: تحديث قراءة الشبكة وبدء قراءة الشبكة وإنهاء قراءة الشبكة. يمكنك أن ترى كيف يظهر في الصورتين الأولين قراءة جهازك والاستخدام الذي يستهلكه كل جهاز متصل بالشبكة. من هنا يمكنك تحديد مقدار وسرعة الإنترنت والتنزيلات والعمليات. الحمل المستخدم لجميع الأجهزة على الإنترنت.

تحميل برنامج سيلفش نت

قراءة سرعات لأي جهاز

تحميل برنامج سيلفش نت
تحديد سرعة الإنترنت للأجهزة
حدد سرعة التحميل

تحميل برنامج سيلفش نت

تحديد سرعة الإنترنت والأحمال المستخدمة لكل جهاز على الإنترنت.
حدد سرعة التنزيل

• يسمح لك الخيار الثالث والأخير بحظر جميع الأجهزة أو بعضها بشكل دائم من الاتصال بالإنترنت.

منع أجهزة الإنترنت

لقد أوضحنا الآن البرنامج وقمنا بتحميله على جهازك. يعتبر Selfishnet أحد البرامج المجانية ، وهو الآن برنامج رئيسي مع إطلاق باقات الإنترنت عالية السرعة الجديدة ، خاصة في مصر والعديد من الدول العربية الأخرى.

تحميل برنامج سيلفش نت 

قد لايعمل برنامج سيلفش نت للأسباب التالية :

Leave A Reply

Your email address will not be published.