تحميل برنامج تصوير الشاشة screen recorder

0

تحميل برنامج تصوير الشاشة screen recorder

  • حجم البرنامج  :        8.51MB
  • ترخيص البرنامج  :    Trial
  • الاصدار رقم  :         11.2.1
  • التصنيف  :             برامج مجانية
  • نظام التشغيل  :      Windows 7, 8, 10
  • اسم البرنامج  :         screen recorder

برنامج Screen Recorder هو تطبيق يتيح لك تسجيل الفيديو من على شاشة سطح المكتب بجودة عالية ، وكذلك تصوير الشاشة والنوافذ والتقاط الصور ، حيث يمكنك تسجيل الفيديو من كاميرا الويب وكذلك تسجيل الصوت من الميكروفون ، البرنامج مفيد للغاية في عمل شرح او درس فيديو للبرامج والتطبيقات المختلفة على الكمبيوتر ، بحيث يمكنك تسجيل الفيديو بتنسيق MP4 و AVI و MKV لأي شرح أو نشاط تقوم به على شاشة الكمبيوتر ، كما يسمح لك البرنامج بأخذ ” لقطة شاشة ” من أي نافذة نشطة على سطح المكتب وحفظها على الكمبيوتر بتنسيق PNG و BMP و JPG ، ويمكنك أيضًا تحديد إطار على الشاشة بأبعاد مختلفة وتسجيل” فيديو “في حدود الحد الأقصى. يحتوي برنامج Recorder على واجهة رسومية بسيطة توفر لك قائمة بالأدوات والخيارات لتسجيل وتصوير الشاشة بطرق مختلفة. يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو على الشاشة الكاملة أو تسجيل منطقة عمل محددة بعدة قياسات مختلفة.

تحميل برنامج تصوير الشاشة

تحميل برنامج تصوير الشاشة

مميزات برنامج تصوير الشاشة screen recorder

يتيح لك البرنامج أيضًا تصوير أي نافذة نشطة على شاشة سطح المكتب وتسجيل القوائم تلقائيًا بعد مرور فترة زمنية محددة ، يمكنك تعيين الفترة الزمنية من خلال الإعدادات ، كما يمكنك تصوير وشرح الألعاب على الكمبيوتر ومشاركتها مع الأصدقاء على قناتك على YouTube.

يدعم البرنامج تسجيل الفيديو بالصوت من خلال الميكروفون من أجل إعطاء طريقة احترافية في تسجيل التعليقات التوضيحية على الإنترنت. يمكنك أيضًا تسجيل نفسك باستخدام كاميرا الويب أثناء الشرح وعرضها في إطار صغير على جانبي شاشة الفيديو. يسمح لك البرنامج أيضًا بحفظ حقوق التسجيل عن طريق إضافة علامة مائية نصية أو صورة “الشعار” تلقائيًا على الصور ومقاطع الفيديو أثناء عملية تسجيل الفيديو والتقاط الصور على الكمبيوتر مع القدرة على التحكم في مكان العلامة المائية وتعيين مستوى الشفافية ، وكذلك التحكم في حجم ونوع الخط وإضافة الظلال.

يعتبر برنامج Screen Recorder من أقوى برامج الفيديو والصوت والتسجيل من شاشة سطح المكتب ، خاصة لأنه يستخدم تقنيات عالية في تسجيل الفيديو عالي الدقة “HD” ، يساعدك البرنامج على تسجيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب وصفحات الويب التي تقدم خدمة مشاركة وعرض مقاطع الفيديو للمستخدمين عبر ، مثل YouTube الشهير و Facebook و Daily Motion وما إلى ذلك ، حتى تتمكن من تسجيل الفيديو مباشرة بنفس الجودة والتسارع.

كما يسمح لك البرنامج بعرض تاريخ ووقت التسجيل على شاشة الفيديو عند تسجيل تفسيراتك ، كما يتيح لك تسجيل عروض PowerPoint التقديمية على شكل فيديو عالي الجودة ، دون الحاجة للبحث عن برامج لتحويل PowerPoint عروض تقديمية للفيديو ، يمكنك الآن تنزيل وتجربة مجانية أحدث إصدار من برنامج Zed Soft Screen Recorder لتصوير وتسجيل شاشة الكمبيوتر.

تحميل برنامج تصوير الشاشة Screen Recorder

 

إضغـط هنــا

Leave A Reply

Your email address will not be published.