تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2020 Internet Download Manager

0

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 2020

 

  • حجم البرنامج :        8.32MB
  • ترخيص البرنامج :   Trial
  • رقم الاصدار :        6.36.7
  • نظام التشغيل :    Windows 7, 8, 10
  • اسم البرنامج :      Internet Download Manager

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر : برنامج Internet Download Manager هو برنامج لتنزيل الملفات والموسيقى ومقاطع الفيديو من الإنترنت ، برنامج انترنت داونلود مانجر يساعدك على تسريع عملية التنزيل بطريقة مبدعة ، ويجعلك تستفيد من السرعة الكاملة التي لديك لتنزيل الملفات عبر الإنترنت برنامج Internet Download Manager يسمح لك بتنزيل فيديوهات FLV من يوتيوب ، كما يعمل البرنامج على الإدارة الكاملة للملفات التي تقوم بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق ترتيبها وتصنيفها وتخزينها في مجلدات خاصة. يستخدم البرنامج تقنيات متقدمة لتسريع عملية التنزيل بطريقة رهيبة. يمكنك تنزيل ملف في بضع ثوانٍ حسب سرعة الاتصال. روابط تحميل idm في اسفل المقالة

قم بتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر أحدث إصدار Internet Download Manager 2020 Internet Download Manager ، IDM ، لتنزيل الملفات من مواقع الويب أسرع بخمس مرات من المعتاد ، وإدارة وتنظيم الملفات التي تم تنزيلها ، والتحكم بشكل أفضل في سرعة التنزيلات والتحميلات بحيث يمكنك تنزيل ملفات متعددة في وقت واحد أو جدولة ومزامنة الملفات التي تم تنزيلها مع كل ملف بكل سهولة، حيث يتيح لك برنامج IDM 2019 متابعة التنزيلات أو إيقافها مؤقتًا في حالة انقطاع التيار الكهربائي. يمكنك أيضًا استخدام القائمة الرئيسية لواجهة البرنامج لإضافة اختصارات تتيح الوصول إلى أهم الأوامر لتسهيل استخدام البرنامج.

حول أحدث إصدار من برنامج انترنت داونلود مانجر

يعتبر مدير التنزيل والعملاق برنامج انترنت داونلود مانجر  أداة تنزيل الإنترنت أفضل أداة لتنزيل الملفات على الإنترنت والأكثر شهرة على الإطلاق لما يتمتع به من مزايا وسهولة في الاستخدام. ومن ثم فهو من أبرز البرامج على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة مع ملايين المستخدمين حول العالم مما يسمح له بتنزيل أي ملف بغض النظر عن امتداده وهذا النوع من الملفات لديه القدرة على تخزين الملفات وملفات الفيديو والصوت والتطبيقات و حتى تنزيل صفحات ويب كاملة. يحتوي IDM على واجهة بسيطة جدًا وغير معقدة ومنظمة جيدًا. يمنحك شريط الأدوات في الأعلى الوصول إلى الميزات الرئيسية في شكل أيقونات متحركة قابلة للتخصيص ترشدك إلى الأقسام الرئيسية للبرنامج ، حيث يتم سرد التنزيلات بوضوح في النافذة الرئيسية ومقسمة بعناية إلى أقسام وفئات ، مجموعات مختلفة من امتدادات الملفات القياسية التي يمكنك إضافتها بسهولة عند تقسيم الأقسام (جميع التنزيلات ، غير المكتملة ، الكاملة ، الملتقطة ، الملفات المعلقة). بهذه الطريقة ، يمكنك الوصول إلى جميع الملفات التي قمت بتنزيلها أو قمت بتنزيلها بالفعل.

 

مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر

عند تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر سيسمح لك بدمجه مع متصفحك المفضل لأنه يدمج تلقائيًا المتصفح المستخدم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويدعم جميع متصفحات الويب الشائعة مثل Google Chrome و Opera و Firefox و Safari. إذا لم تتمكن من العثور على متصفحك المفضل في القائمة القياسية المتوفرة ، يمكنك إضافة متصفح ويب مخصص. يتوافق البرنامج مع جميع أنواع اتصالات الإنترنت وجدران الحماية وعمليات إعادة التوجيه وملفات تعريف الارتباط والأذونات وجميع بروتوكولات نقل الملفات التي يستخدمها الكمبيوتر و القدرة على حفظ مقاطع الفيديو والصوت بتنسيقات Copy MPEG و MP3 و FLV من مواقع بث ونشر الفيديو ، كما يدعم الاسترداد. ضع الملفات في قائمة التنزيل أو استخدم محرر أوامر البرنامج.

تحميل idm : يدعم البرنامج تنزيل جميع أنواع الملفات مثل ملفات الموسيقى MP3 والملفات المضغوطة مثل Rar و Zip ، وكذلك مقاطع الفيديو وملفات Flash Swf وأنواع أخرى متنوعة من البرامج ، يعد Internet Download Manager أداة قوية في إتمام عملية تنزيل الملفات عند انقطاع الاتصال بالإنترنت يعني يمكنك استئناف تحميل الملفات في اي وقت لست مرغم بالانتظار  ، يتيح لك أيضًا تحديد سرعة التنزيل حتى تتمكن من تصفح مواقع الإنترنت المفضلة خلال فترة التنزيل ، لأن البرنامج يستفيد من إنتاجية الإنترنت بالكامل المتاحة في عملية تنزيل الملفات من الشبكة .

Internet Download Manager هو برنامج التنزيل رقم واحد في العالم من حيث عدد المستخدمين ، نظرًا لقدراته الكبيرة في تسريع وتنزيل وتحميل جميع أنواع الملفات من الإنترنت ، وخاصة تنزيل مقاطع الفيديو المعروضة على مواقع مشاركة الفيديو ، مثل YouTube و Facebook ، أيضًا برنامج انترنت داونلود مانجر يدعم جميع متصفحات الإنترنت مثل Google Chrome و Firefox و Internet Explorer و Opera ، فهو يسمح لك بإضافة “Plugin” إلى متصفح الويب الذي يساعدك على تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بنقرة زر زر واحد من سلبيات البرنامج هو أنه ليس مجانيًا ، إنه إصدار تجريبي لمدة 30 يومًا فقط ، يمكنك الآن تنزيل إصدار آخر من البرنامج مجانًا والانضمام إلى ملايين المستخدمين والمتحمسين لعميل برامج إدارة التنزيل عبر الإنترنت.

والان تاتي الى تحميل idm

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2020

 

 أنت بصدد تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2020 بنسخة مجانية ، إذا واجهت مشاكل في تحميل البرنامج أو أن رابط التحميل لا يعمل، قم بوضع تعليق لنقوم بإصلاح الرابط في الحال.

إضغـط هنــا للتحميل

Leave A Reply

Your email address will not be published.