تحميل برنامج أفاست 2020 عربي للكمبيوتر Avast مجانا 

0

محتويات المقالة

تحميل برنامج أفاست 2020 عربي للكمبيوتر Avast مجانا 

 

الآن، أصبح بإمكانك تنزيل برنامج الحماية من الفيروسات الشهير “أفاست 2020”  بالنسخة العربية الكاملة لجهاز الكمبيوتر Avast Antivirus Antivirus لإصدارات أنظمة التشغيل Windows 10. 8. 7، وهو أحدث إصدار من أفاست يعمل بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت، لأنظمة المعالجة 32 بت و64 بت، ويمكن التنزيل من رابط تحميل مباشر عبر الموقع الرسمي، بحيث يعمل معك البرنامج مجانًا مدى الحياة، Free Antivirus 2020 للكمبيوتر.

يُعرف Avast بأنه برنامج مسح فيروسات الكمبيوتر الشهير والقوي في عالم الحماية، إنه برنامج شائع يعرفه معظم الناس، لكن الكثير منهم لم يروا مميزاته العديدة الرائعة.

 

برنامج أفاست مضاد الفيروسات المجاني بالعربية

يعمل برنامج Avast بالأساس على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات، وهو يحوي العديد من المميزات الرائعة، ويعد هذا البرنامج أحد أفضل البرامج لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مخاطر القرصنة، ومختلف ملفات القرصنة أو الهكر بجميع أنواعها، وهو برنامج يناسب أولئك الذين يتعاملون بالبريد الإلكترونية ولأصحاب المواقع الإلكترونية بهدف منع برامج التجسس وغيرها.

 

في المقالة التالية، سنتحدث عن برنامج مضاد الفيروسات الشهير أفاست، ونعرض بعض مميزاته، حتى يعرف الجميع مدى روعته وسهولته في العمل، وقدرته في التعامل مع هجمات طروادة الخبيثة، والفيروسات بجميع أنواعها.

لا تنس قراءة الشرح بإكمال قراءة الموضوع،،

Avast Antivirus هو برنامج مجاني تسبق سمعته اسمه، وقد اكتسب عملاء من جميع البلدان بسبب خصائصه الهامة والفريدة، فبدون الحاجة إلى متابعة المستخدم، يقوم البرنامج بفحص جهاز الكمبيوتر العادي “Desktop”، والكمبيوتر المحمول “Laptop” من خلال فحص بطاقة الذاكرة باستمرار بمجرد تركيبه على  جهاز الكمبيوتر، إنه بالفعل برنامج رائع ننصح الجميع بتنزيله عبر الروابط المرفقة أدنى المقالة، برنامج Avast 2020 يحتوي على العديد من الميزات الرائعة التي سنذكرها لاحقًا، حتى نتعرف عليها باستفاضة.

 

نبذة عن برنامج أفاست مضاد الفيروسات 

Avast Antivirus هو برنامج مضاد للفيروسات، تم اختراعه في عام 1988، وتم إطلاق الإصدار الأول منه في نفس العام، لذلك فهو أحد أقدم البرامج التي تم تصميمها خصيصًا لراحة المستخدم، وكيف لا، وهو مضاد للفيروسات يقضي على الفيروسات، وملفات التجسس الخبيثة، حتى بدون الحاجة إلى وجود إنترنت، ويمنحك البرنامج حماية كاملة للكمبيوتر من الاختراق، حقًا إنه برنامج رائع نوصي الجميع بتنزيله والاستفادة من مميزاته الرائعة.

تم تطوير أحدث إصدار من برنامج أفاست من خلال عدة مراحل، وفي كل مرحلة يزداد عدد مستخدمي البرنامج، ففي عام 2007 م ، وصل عدد مستخدمي البرنامج إلى 14 مليون مستخدم ، وفي عام 2015 بلغ عدد المستخدمين 230 مليون شخص حول العالم.

تطورت الأمور لاحقًا بالنسبة لـ AVAST ، حتى جاء العام 2020 م، الذي شكَّل نقطة تحول مهمة لبرنامج أفاست الشامل الشهير، كان هذا العام محطة ازدهار مميزة للبرنامج، حيث زاد عدد المستخدمين بشكل غير مسبوق، حيث كان الهدف من برنامج أفاست الجديد، هو الوقاية قبل وقوع الكارثة التي تصيب أجهزة الكمبيوتر، والحماية من تهديدات المختلفة للأجهزة، من مختلف البرامج الاحتيالية وغيرها، كانت السلامة ولا تزال شعارًا بارزًا للشركة.

برنامج Avast Antivirus 2020 الرائع، تم إنتاجه من قبل شركةAlwal International، الموجود في العاصمة التشيكية براغ، حيث تم إطلاق النسخة الأولى عام 1988 م، ومنذ ذلك الوقت، تطور البرنامج ومر عبر العديد من المراحل والتحديثات التي تمكن من خلالها من تحقيق النجاح والتقدم بإنجازات هائلة، ونلاحظ نجاح برنامج أفاست المجاني في عالم الحماية والأمن، إنه بالفعل برنامج يمكنك الوثوق به، ويجب تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فلا يمكنك التكهن بما قد يحدث لملفاتك، وعليك البدء في الوقاية بشكل أفضل من الإصابة قبل الاضطرار للبحث عن علاج لأي أخطاء قد تصيب ملفاتك.

 

تحميل برنامج أفاست 2020 اوفلاين

لكي لا تتعب نفسك في التثبيت المباشر للبرنامج عبر الإنترنت، نقدم لك نسخة من Avast offline installer 2020 مع رابط تحميل مباشر من الموقع الرسمي للبرنامج، حيث يكون التنزيل آمن، وبدون قلق، وبالطبع نسخة التثبيت المباشر للبرنامج لها العديد من المميزات مثل:

  •  التثبيت دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
  •  وجود نسخة من البرنامج معك دائمًا، خاصةً إذا قمت بتغيير نسخة التشغيل Windows، فلن تحتاج إلى إعادة تنزيل برنامج أفاست مرة أخرى.
  •  سرعة التثبيت، كما يمكنك استخدام الإنترنت أثناء مراحل تثبيت البرنامج.

ما مدى كفاءة أحدث إصدارات أفاست في إزالة الفيروسات؟

الإصدار الحديث من برنامج أفاست يضمن لك القضاء على جميع البرامج الضارة، وهو برنامج عالي الكفاءة بشهادة المستخدمين.

حصل برنامج Avast على جائزة “نشرة الفيروسات 100″، وقد حاز على إعجاب واهتمام جميع الأشخاص، ووصفه بأنه أسطورة من البرامج ليس من فراغ، وقد حصل البرنامج أيضًا على جائزة أمان الحوسبة، وتم اعتماده كأفضل برنامج لمكافحة الفيروسات، ليكون البرنامج الرئيسي في الشركات من خلال تثبيته على أجهزة الكمبيوتر كبرنامج أساسي للحماية التقنية، حيث حصل على تصنيف متقدم بالمقارنة مع البرامج المتخصصة في مكافحة الفيروسات في عام 2008 م، وفاز بالعديد من الجوائز الدولية، مثل الجائزة البرونزية الممنوحة من شركة UBSWAT للبرمجيات، التي منحته لقب أفضل مضاد للفيروسات وبرامج التجسس، وتعتبر من البرامج العديدة التي شهدت إقبالًا على تنزيلها في تلك الفترة، وتم تصنيفها عام 2010  كبرنامج يحظى بتقدير كبير من قبل الخبراء ومديري الشركات، وتلك بعض الجوائز التي حصل عليها البرنامج، والتي تؤكد على كفاءته وجودته في عالم الحماية.

 

تحميل برنامج Avast 2020 Antivirus الكامل لنسخ نظام التشغيل Windows 10. 8. 7. XP 

يمكن تحميل أفاست لنظام التشغيل Windows 10 والإصدارات الأقدم، مثل Windows 8 وWindows 7 وWindows XP. روابط التحميل اسفل المقالة.

هل تبحث عن برنامج حماية مجاني لأحدث إصدارات نظام تشغيل الكمبيوتر Windows 10؟، قد تكون جربت العديد من برامج الحماية سابقًا، فلما لا تجرب الاستعانة بـ Avast؟

بتنزيل برنامج أفاست 2020 لنظام التشغيل Windows 7-XP-8

هناك إصدار مخصص من أحدث إصدارات أفاست لنظام تشغيل Windows 7 مجانًا للكمبيوتر، وهو قوي للغاية يضمن الحماية على نظام Windows 7، بالإضافة إلى توفر نسخة أيضًا لـ Windows 8 والإصدارات الأقدم من ذلك، حيث يمكنك تنزيل أفاست Windows xp، بدون الحاجة إلى إنترنت، كما إن الميزة الجديدة المتاحة على موقع AVAST أنه بإمكانه التعرف تلقائيًا على جهازك، وبالتالي تزويدك بالإصدار المناسب لنظام التشغيل.

 

افضل مميزات أفاست، الإصدار الأحدث 

من الضروري الحصول على حماية للكمبيوتر، وخاصة للمتصلين والمشتغلين على الإنترنت، ونقترح عليك محاولة تنزيل برنامج 32 bit or 64 bit  avast Offline، بدون الحاجة إلى وجود إنترنت وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على أقصى حماية، خاصة أن لدى البرنامج مجموعة دائمة من الخيارات المجانية:

يحتوي برنامج أفاست للكمبيوتر المحمول، على العديد من المزايا التي جعلت منه برنامجًا قويًا ومنافسًا شرسًا لجميع برامج الحماية، وسنذكر بعضها لدراسة جودة البرنامج ومدى أهميته في مجال الحماية ، وأهم خصائص تنزيل برنامج أفاست للكمبيوتر مجانًا، فيما يلي:

  •  حماية خاصة: يوفر برنامج أفاست 2020 حماية كاملة للكمبيوتر، ويمكنه إجراء فحص شامل للكمبيوتر، أو إجراء فحص لقرص ثابت محدد من اختيار مستخدم الكمبيوتر.
  • قاعدة بيانات دقيقة: يحميك Avast أثناء تصفح شبكة الإنترنت أو عند العمل على جهاز الكمبيوتر نفسه، ويمنع عنك جميع التهديدات التي قد تسبب مشكلات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما أنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على قائمة بأخطر الفيروسات، ويتم تجديدها بشكل دوري للقضاء عليها بمجرد اكتشافها.
  •  السرعة والأداء: يتميز برنامج أفاست أيضًا بسرعة كبيرة في التعامل مع الملفات، كما أنها يعمل بأداء رائع دون التأثير على أساسيات نظام التشغيل.
  •  مجاني تمامًا: برنامج مضاد الفيروسات أفاست مجاني تمامًا، وسيبقى طالما هناك طلب عليه من الجميع.
  • يقاوم Avast الفيروسات بجميع أنواعها، ويحتوي على قاعدة بيانات تشمل أحدث الفيروسات التي يجب التخلص منها فور اكتشافها، كما أنه يحمي من برامج التجسس، ويعتبر جدار حماية للمتسللين.
  • يعمل برنامج أفاست بشكل أوتوماتيكي بالكامل، حيث لا يمكنك الشعور به، كل مهامه وأعماله مخفية، سواء كنت تقوم بالتصفح عبر شبكة الإنترنت أو تمارس بعض المهام على جهاز الكمبيوتر، فهي يقوم بعمله بشكل دائم ودون إزعاج.
  • Avast Antivirus * سريع في الأداء، وسهل جدًا لفحص واكتشاف الفيروسات، وهو يمثل درع حماية لبريدك الإلكتروني، وما يحتويه من معلومات حساسة.
  • يخبرك برنامج أفاست بوجود فيروسات أو خطر معين، من خلال التنبيهات النصية التي تظهر في الأسفل، ويقوم البرنامج باتخاذ الإجراء المناسب بعد موافقتك بالطبع، وهذه ميزة فريدة لن تحتاج إليها في كل مرة للتحقق من ذلك بمجرد ظهور الخطر.
  • إنه يحمي ويوفر الحماية المثالية بمجرد بدء تشغيل النظام، ويتم فتحه تلقائيًا ما لم تقم بإيقاف تشغيله.
  • يضمن تحميل تحديثات وتعريفات الفيروسات يوميًا، لأنه يتم تجديد الفيروسات كل يوم وتظهر في كل لحظة، والتي يتم صدها بسهولة تامة ودون تخريب ملفاتك أو جهازك.

 

تنزيل مجاني للنسخة العربية من أفاست مدى الحياة

يمكنك تنزيل النسخة العربية من برنامج أفاست مجانًا مدى الحياة، للحصول على نسخة رسمية، والحصول على تحديثات دائمة لمكافحة الفيروسات، وإنشاء طبقة عازلة تمنع الفيروسات من الوصول إلى الملفات الخاصة بك، والوصول إليها داخل الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

تقدم الشركة المالكة لبرنامج الحماية أفاست نسخًا من برنامج مضاد الفيروسات العربي بشكلٍ مجاني، والذي يسمح لأي شخص يرغب في استخدام برنامج مكافحة الفيروسات لنظم التشغيل Windows 7. 10. 8. xp دون الحاجة إلى دفع المقابل المادي له، وفي نفس السياق يمكن الترقية إلى إصدارات أخرى مدفوعة من البرنامج بمميزات أكثر، ولكن بشكل عام، يمكنك استخدام برنامج أفاست مجانًا دون الحاجة إلى دفع أموال.

 

شرح برنامج أفاست للكمبيوتر باللغة العربية بالصور

أولاً: سنتعلم كيفية تثبيت وتشغيل مضاد الفيروسات أفاست، وبدء فحص الفيروسات، واكتشاف نقاط الضعف لديك.

– قم بتثبيت برنامج كمبيوتر أفاست 2020 مجانًا ، الإصدار الأخير

– بالطبع يجب عليك تحميل البرنامج أولاً، حيث يمكنك اختيار أحد الإصدارين المثبت عبر الإنترنت أثناء الاتصال بالشبكة، أو اختيار الإصدار الذي تم تثبيته بدون الحاجة إلى وجود الإنترنت، وكلها نفس النسخة ونفس القدرات والمميزات.

– فور تنزيل الملف الكامل والتحقق منه، والذي يبلغ حجمه 359 ميجا بايت، نفتح أحدث ملفات معالجة الفيروسات أفاست بدون إنترنت أو حتى أثناء الاتصال، ونمنحه الإذن كـ “مدير للجهاز”، as administrator، حتى يتمكن من إعداد ملفاته وتجهيزها للتثبيت.

 

– سوف نلاحظ ظهور واجهة معالج التثبيت في اللغة الإنجليزية، ولتعديلها إلى اللغة العربية، تابع كما هو موضح في الصورة:

تتبيث افاست

 

 تغيير لغة تثبيت برنامج أفاست

 

– سيعرض لك معالج تثبيت أفاست 2020 أحدث إصدار من اللغة مدرج لهذه العملية، ويمكنك هنا اختيار اللغة العربية:

افاست-للكمبيوتر

 

هنا كما لاحظت ، بدأ المعالج يظهر بلغتنا العربية:

تتبيث افاست avast

* معالج أفاست العرب

افاست للكمبيوتر

نتبع حيث تظهر نافذة صغيرة:

 

هنا علينا الانتظار حتى تنتهي عملية التثبيت:

انهاء التثبيت افاست

البرنامج سوف يرحب بك، وسترى أحدث نوافذ الإصدار التالية:

* قم بتشغيل مضاد للفيروسات وحذف الملفات الضارة، باستخدام عملية المسح المجاني: 

افاست 2020 واجهة البرنامج

– حيث تم الانتهاء من تثبيت برنامج أفاست 2020 لنظام Windows وإكماله، يمكننا الآن بدء تشغيله أو الشروع في عمل مسح سريع على جهاز الكمبيوتر، وأول عملية يقوم بها هي فحص المتصفحات للتأكد من خلوها من تهديدات الإنترنت، كما أنها المصدر الأول للتهديدات التي يجب التعامل معها على الفور، وسد أي ثغرات يمكن أن تسبب تهديدًا أمنيًا.

 

الخطوة التالية للحصول على الإصدار الأخير من أفاست، بعد مراجعة جميع المتصفحات، هي مراجعة التطبيقات أو البرامج للتأكد من حصولك على أحدث إصدار.

 

ثم ننتقل مباشرةً إلى عملية فحص الفيروسات والملفات التي تم تشغيلها بواسطة الكمبيوتر.

 

إليكم نتائج الفحص التي تظهر لنا لتوضيح حجم المشكلات ونوعها، وكل التفاصيل عنها، وحتى تقديم الحلول وتنفيذها:

افاست 2020 نتائج فحص الفيروسات

قام Avast 2020 بفحص المتصفحات والبرامج والملفات، والعثور على التهديدات، وإعطائك التفاصيل، وبعد حلها تظهر الواجهة التالية:

افاست 2020 فحص الفيروسات الخبيثة

برنامج أفاست عربي، أحدث إصدار للكمبيوتر، أفاست 32 بت، برابط مباشر

 

يمكنك تنزيل الإصدارات الضرورية من Avast المتوافقة مع جهاز يتوفر فيه نظام معالجة 32 بت أو 64 بت، مع روابط مباشرة، وحماية فائقة، ويتضمن جميع التغييرات الجديدة في الإنترنت.

في عالم تكثر فيه مشاكل الكمبيوتر ويزدهر الترقب بنوعيه، تهدد القرصنة أمن الشركات والتجسس، وتضرب عدة مؤسسات، لذلك كان من الأفضل لنا نشر الوعي وتطوير الحلول التي تمكننا من القضاء على مشكلة الترقب، وهناك المشاكل الأخرى التي تنشأ من مواقع الشبكات الاجتماعية، مثل الملفات الملغومة، والفيروسات في إصداراتها بالغة التطور، مثل فيروس “طروادة” الشهير الذي يدمر الأنظمة، لذلك اخترنا لك الحل الأمثل للحماية الفعالة من جميع أسلفنا ذكره، عزيزي برنامج أفاست هو برنامج معروف، ويتميز بقدرته على القضاء على فيروسات Trojan، والفيروسات الخطيرة، ويحمي النظام من تهديدات القراصنة، والكثير الذي سوف تكتشفه بعد تجربتك للبرنامج، أسرع الآن وحمل أحدث إصدار من Rana Mag avast، واستفد من الميزات العالمية.

 

تنزيل أفاست للكمبيوتر برابط مباشر

النسخة العربية من برنامج أفاست، يمكن تنزيلها برابط مباشر وسريع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بشكل طبيعي، دون الحاجة إلى أي برامج تنزيل مساعدة مثل Internet Download Manager، حيث أن حجمه ليس كبيرًا جدًا، مقارنة ببرامج الحماية الأخرى التي يكون حجمها ضخم للغاية، وفي نفس الوقت يمكن أن الاستعانة ببرنامج “إيجل جيت” لتنزيل أحدث الإصدارات العربية من برنامج أفاست بسرعة أكبر.

إن الحصول على نسخة رسمية مع رابط مباشر أمر رائع، فهو يوفر وقتك، ولا تحتاج إلى البحث عن الروابط في أي مكان آخر، سواءً كنت تبحث عن أحدث إصدار، أو حتى إصدار قديم من البرنامج نفسه.

يُشار أيضًا، إلى أن إصدار التثبيت Offline، أسهل بكثير وأسرع في التثبيت، حيث لن تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت من أجل تثبيت avast على جهاز الكمبيوتر التقليدي أو حتى الكمبيوتر المحمول.

 

تحميل مجاني لبرنامج أفاست 2020، أفاست شامل، من الموقع العربي الرسمي

يختلف برنامج Shamil Offline في ميزاته الإضافية عن الإصدارات الأخرى من برنامج أفاست، حيث أن أفاست الشامل يحتوي على خيارات وحزم حماية أفضل وأفضل، لأنه يوفر أدوات ذكية تساهم بشكل مباشر في التنفيذ الواسع للحماية على جميع البيانات والأجهزة.

يحمي Avast الشامل من برامج “الفدية” الخطيرة، التي أصبحت عاصفة تدمر البيانات وتحجب مالكها، من الضروري الحصول على الحماية اللازمة ضد هذا الفيروس الضار.

تقوم النسخة الشاملة من برنامج أفاست، بإنشاء جدار حماية قوي يؤمن الكمبيوتر بالكامل، بحيث لا يتم اختراق الأجهزة، ولا يتم تدمير البيانات، وتحمي الأجهزة المتصلة مثل الكاميرا وغيرها.

تتيح أداة تدمير البيانات للمستخدم، تدمير وإزالة أي مادة لا يريدها على الكمبيوتر، بحيث لا يمكن استردادها مرة أخرى.

 

Antivirus 2020 برنامج حماية للكمبيوتر.. تنزيل مضاد الفيروسات المجاني مدى الحياة

قم بتنزيل أفضل برنامج للحماية من القرصنة والفيروسات لأداة Antivirus 2020 للكمبيوتر تنزيل مباشر كامل يدعم الاستئناف، في عصر يجب عليك فيه استخدام الحماية من برامج التجسس ومكافحة أنواع مختلفة من تهديدات الإنترنت، بالنسبة لك، يحصل برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر بشكل مجاني ودائم على تحديثات منتظمة ودورية.

 

قم بتنزيل برنامج مضاد الفيروسات أفاست 2020 من الموقع الرسمي، لأولئك الذين يبحثون عن أفضل وأحدث الإصدارات، الأكثر أمانًا لأنه يأتي من الموقع الرسمي، لذا يمكن لأفاست التنزيل مباشرة من رابط التنزيل المخصص، نحن نهتم بتوفير النسخ من المواقع الرسمية بروابط مباشرة.

 

يعد تنزيل البرنامج من موقعه الرسمي على الويب أفضل وسيلة، وأكثرها أمانًا للحصول على البرنامج من مصدره، دون القلق بشأن أي مشاكل، حيث يمكن لأي شخص العبث بالبرنامج وتنزيله من مصدر غير معروف، فيتسبب في مشكلة تتعلق بالخصوصية أو البيانات، لذلك الأفضل هو الاعتماد على المواقع الرسمية لبرامج مكافحة الفيروسات وغيرها من الحماية.

 

قم بتنزيل برنامج أفاست القديم الازرق avast blue بإصدارات  2010 .2011. 2014 

قم بتنزيل إصدار أفاست القديم أو نسخه إلى أحدثها، حيث يمكنك التجول في جميع إصدارات البرنامج، وتنزيل الإصدار الدقيق الذي تبحث عنه دون مشكلة، لكننا نفضل أن تحصل على أحدث إصدار من أفاست العربية، حيث أنه يحتوي على تحديثات مهمة للغاية بالإضافة إلى فعاليته الكبيرة.

 

إن استخدام إصدار قديم من برنامج أفاست ليس بالأمر الجيد، والاعتماد على إصدارات جديدة في مراحل أفضل من ذلك.

 

ومع ذلك، يمكنك تنزيل الإصدار القديم من أفاست الأزرق نسخة 2010 أو 2013، على سبيل المثال، ويمكنك أيضًا تحديد الإصدار المناسب، وللقيام بذلك لن تبذل مجهودًا كبيرًا، فقط أدخل موقع oldversion، المُتاح بجميع اللغات، بما في ذلك العربية، فعندما تفتح الموقع، اكتب في مربع البحث أفاست، وستجد أمامك جميع إصدارات أفاست القديمة قم بتنزيل الإصدار المطلوب.

 

كيفية حذف برنامج أفاست بالكامل، أداة حذف أفاست لنظام التشغيل Windows بإصدارات  10. 8. 7 أو Mac

قد يواجه بعض الأشخاص مشكلة أثناء محاولتهم حذف برنامج أفاست من الكمبيوتر، لأن هذا لا يتم بالطريقة العادية، وهذا نوع من الحماية من الفيروسات، لذا يجب على أولئك الذين يرغبون في الحذف، لأي سبب، اتباع خطوات سهلة ومحددة لإزالة برنامج الحماية من جذوره.

 

يسأل المستخدمون عن كيفية إزالة أفاست من الكمبيوتر، وحذفه عبر إصدارات ويندوز المختلفة سوءًا Windows 10 أو Windows 7. 8 ونقدم حلاً لمشكلة إزالة أفاست من الجهاز بشكل دائم، ونقدم لك بشكل مختصر ومبسط، الطريقة بحيث يكون من السهل على أي مستخدم تنفيذ هذا الإجراء.

 

توفر الشركة المالكة أو المنتجة لبرنامج أفاست أداة حذف تسمى “أفاست كلير”، حيث تعمل على إلغاء التثبيت وإزالة جميع ملفات البرنامج من الجهاز، ويتم ذلك على الفور دون إرهاق أو إزعاج المستخدم نفسه من البحث عن البرامج المخصصة لهذا الغرض، فقط عليك استخدام الأداة التي توفرها الشركة.

 

 خطوات الإزالة

  1.  قبل كل شيء ، انقر هنا لتنزيل avastclear.
  2.  بعد ذلك تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في الوضع الآمن.
  3.  قم بتشغيل برنامج avastclear الذي تم تنزيله.
  4.  انقر فوق إزالة أفاست ثم أعد تشغيل الكمبيوتر مرة أخرى.

وسوم

  • تحميل برنامج افاست
  • تحميل برنامج افاست للكمبيوتر مجانا
  • Avast Free Antivirus 2019 كامل
  • تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة
  • تحميل برنامج Kaspersky Anti-Virus مجانا
  • تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا
  • تحديث برنامج أفاست
  • تحميل أفاست 2020 “برنامج انتي فايروس عربي “

 

روابط تحميل افاست 2020

تحميل افاست للويندوز

تحميل افاست free Antivirus Mac

– تعرفنا على برنامج الكمبيوتر أفاست 2020، الشهير جيدًا، نلتقي في مقال آخر ومضاد فيروسات مجاني آخر، انتظرونا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.