تحميل أفضل برامج تشغيل للفيديو والأفلام والصوتيات لسنة 2020

0

تحميل أفضل برامج تشغيل للفيديو والأفلام والصوتيات لسنة 2020

تعد برامج الفيديو والأفلام وبرامج تشغيل الصوت 2020 هي أكثر البرامج استخدامًا وأكثرها احتياجًا والتي لا يمكنك الاستغناء عنها من برامج الوسائط المتعددة بأحدث الإصدارات التي يتم تحديثها تلقائيًا وبشكل دوري ، لذلك قمنا بتجميع البرامج الخمسة للوسائط المتعددة والتي تتضمن كل ما يشغل الصوت والفيديو والأفلام ، والتي ستجدها دائمًا عندما تحتاج إليها ، وسنتحدث عن البرامج الخمسة بكل مفصل.

برامج تشغيل الفيديو والأفلام والصوت

1. برنامج VLC Media Player 2020

تحميل برنامج vlc
تحميل برنامج vlc

إنه أكثر البرامج المميزة و التي حازت على إعجاب الملايين حول العالم وهو برنامج مرن ومفتوح للغاية وهو مجاني 100٪ لأنه مرن وسهل الاستخدام ولأنه يحتوي على العديد من الميزات المختلفة والأكثر شعبية في استخدامه عبر النظام الأساسي للوسائط المتعددة والذي يدعم تنسيقات مختلفة الملفات هي أيضًا برنامج متوافق مع أحدث الإصدارات ومتوافق مع أنظمة Windows المختلفة مثل Windows Vista و Windows 7 و 8 و 10 و 32 و 64 بت .

تحميل برنامج vlc 

2.  PotPlayer 2020

برنامج  PotPlayer هو مشغل الفيديو والموسيقى الأكثر طلبًا واستخدامًا ، لأنه يحتوي على دعم كامل لتشغيل ملفات الوسائط المختلفة وكذلك تشغيل القنوات التلفزيونية ومشغلات الوسائط الخارجية المجانية ويمكنه التعامل مع المجموعات الكبيرة التي تتضمن التنوع في أنواع مختلفة مثل ملفات الوسائط ويقوم بالعديد من التنسيقات الفيديو المختلفة الصيغ ومتوافق مع أنظمة Windows ، مثل Windows Vista و Windows 7 و 8 و 10 و 32 و 64 بت. كما أنه متعدد اللغات ويدعم العديد من تنسيقات الترجمة للنصوص والعديد من الأجهزة مثل DVD و HDTV و DVD وغيرها الكثير. كما يضم العديد من مجموعات البرامج المتنوعة الكودك التي لا تحتاج للتثبيت وتتضمن خاصية المعاينة أيضا لقطة قبل التشغيل بالفيديو

تحميل برنامج PotPlayer

 

2.. Media Player Classic – Home Cinema 2020

برنامج خفيف الوزن له واجهة بسيطة وهو برنامج سهل الاستخدام مشابه لبرنامج Windows Media Player ويمكن تشغيله كمشغل وسائط كلاسيكية من برامج الترميز لمقاطع الفيديو الجديدة أو تسريع الفيديو المباشر حيث يوفر لك مع دعم فك تشفير MPEG-1 و MPEG-2 و MPEG -4 وما إلى ذلك ، فهو برنامج لا يحتاج إلى تثبيت ومتوافق مع أنظمة Windows المختلفة ، مثل Windows Vista و Windows 7 و 8 و 10 ، 32 و 64 بت. كما أنه متعدد اللغات ويدعم أيضًا أفضل نظام تشغيل ويتم تحديثه بأحدث الإصدارات ويدعم شاشات متعددة وترجمة الأفلام والتسجيل من التلفزيون كما أنه يقوم بتشغيل ملفات فيديو  وصورة عالية الجودة واضحة جدًا كما يمنحك خيار إزالة اجزاء ثالفة من الملف.

4. Kodi 2020

برنامج متعدد الوسائط لجميع وسائل الإعلام ، بما في ذلك المركز الإعلامي والبرمجيات والترفيه لوسائل الإعلام ، وهو برنامج أصدرته مجموعة من المبرمجين منذ سنوات عديدة ، ويعمل هذا البرنامج على تصحيح عرض النص العربي أثناء تقييمه للغة العربية. المحتوى كإضافة يوتيوب ، بالإضافة إلى أنه يوفر ميزة العرض. الطقس هو برنامج متوافق مع Windows 7 و 8 و 10 و 32 و 64 بت. كما أنها مفتوحة المصدر ومتعددة اللغات. كما أنه سهل الاستخدام وله واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. إنه مفتوح المصدر ومجاني 100٪. بخلاف ذلك ، فهي مرنة للغاية.

للتحميل اضغط هنا

5. QQ player 2020 QQ 2020

البرنامج معروف و الأكثر استخداماً في عالم تشغيل الوسائط المتعددة ، إنه برنامج رائع يقوم بتشغيل جميع تنسيقات الفيديو بالإضافة إلى تشغيل جميع تنسيقات الصوت حيث يقوم هذا البرنامج بتحويل تنسيقات الفيديو المختلفة وتشغيل أفلام ثلاثية الأبعاد وأيضاً تحويل 2D إلى 3D مثل أنه يحتوي على ميزة قطع الفيديو كما تريد ، فهو برنامج متوافق مع Windows 7 و 8 و 10 و 32 و 64 بت. كما أنها مفتوحة المصدر ومتعددة اللغات. كما أنه سهل الاستخدام وله واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. كما أنها مفتوحة المصدر ومجانية بنسبة 100٪. بخلاف ذلك فهو مرن للغاية ويسمح لك بقطع جزء من الفيديو أو قطع الفيديو أو الصوت إلى أجزاء متقطعة حسب الرغبة هذا البرنامج يدمج المزيد من الفيديو.

للتحميل اضغط هنا

Leave A Reply

Your email address will not be published.