تحميل برنامج الكتابة على الصور 2020 مجانا

0

برنامج الكتابة على الصور 2020

  • حجم البرنامج  :       15M
  • ترخيص البرنامج  :  free
  • رقم الاصدار  :        3.11
  • تصنيف البرنامج  :  تطبيقات الاندرويد
  • نظام التشغيل  :    Android
  • اسم البرنامج  :      New Designs

هناك عدة مواقع تقدم خدمة تعديل الصور اون لاين وايضا برامج تقدم كتابه على الصور لكن عدا البرنامج الدي سنقدمه يعد استثنائي فبرنامج الكتابة على الصور 2020 “new design” يتيح لك  إنشاء تصميم مميز على الصور ويمكنك إضافة تأثيرات إلى الصور. لا يقتصر الأمر على تصميم الصور فحسب ، بل يتيح للمستخدم أيضًا الكتابة على الصور والتعديل عليها بخطوط عربية جميلة. أيضًا ، يعد تضمين النصوص على الصور باستخدام أدوات مميزة للكتابة على الصور تطبيق كتابة رائع وإيجابي هو أفضل تطبيق للكتابة على الصور 2020. يبحث مستخدم Android عن تطبيق سهل الاستخدام ، وبالتالي فإن هذا البرنامج لديه تمت برمجته باللغة العربية وهو أمر إيجابي ولديه أيضًا خطوط عربية جميلة ومميزة لخلق عمل جيد ورائع وهذا التطبيق ليس مجرد تضمين للنصوص بل يحتوي أيضًا على العديد من الميزات الأخرى التي سنتعرف عليها مثل التحرير صور وإضافة تأثيرات وفرش وأدوات أخرى.
يستخدم برنامج تصميم الصور 2020 العديد من الكتابة على الصور وإضافة التأثيرات وإنشاء واستعادة الصور القديمة وكتابتها بخطوط مميزة
ويمكنك مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الكتابة على الصور وإضافة تأثيرات عليها مع العائلة والأحباء ، وتسمح لك بتصميم الصور من خلال أفضل الأدوات المجانية عليها ، يمكنك إعادة التصميم بخطوط مختلفة

ميزات برنامج الكتابة على الصور

  • البرنامج مجاني: إنه من أهم ميزات التطبيق ، تصميم صور مجانية لجميع المستخدمين ، حيث يمكنك تنزيل التطبيق وبدء استخدامه في أي وقت على أي جهاز أندرويد ، لكن التطبيق يحتوي على أهم مزايا إضافية مدفوعة لك مجانًا ، وهي متاحة لك من بين الأدوات.
  • برنامج تعديل الصور
  • تحديثات التطبيق: واحدة من أفضل ميزات برنامج كتابة الصور لعام 2020 المتاحة لك هي التحديثات بشكل مستمر ، وإضافة بعض الأدوات والتأثيرات ، وتوفير فرش مجانية بطريقة جديدة في كل تحديث. يساعدك على الكتابة على الصور بشكل احترافي وبدقة عالية ، وفي بعض الأحيان يتم تحديث الملصقات والخلفيات.
  • اختيار الصور من الاستوديو أو التطبيق: يتيح لك التطبيق اختيار صورة لديك من الاستوديو أو اختيار صورة جاهزة من مكتبة البرنامج للعمل عليها ويحافظ التطبيق على دقة الصورة من التلف ويمكنك حفظها بعد الانتهاء من العمل على الهاتف المحمول ويكون داخل استوديو الصور.
  • الكتابة على الصور: يمكنك كتابة نص في شكل جديد من بين الخطوط العربية المميزة ويمكنك كتابة أكثر من سطر وهي إحدى الميزات المتوفرة في هذا الإصدار ، لذا أضاف مطورو التطبيق هذه الميزة مجانًا ويمكنك تغييرها لون الخط والتحكم في جميع خيارات الخط من حيث الخط غامق أو مائل وغيرها ويمكنك الكتابة على التطبيق باللغة العربية أو الإنجليزية.
  • الخلفيات المتوفرة على التطبيق: يحتوي على خلفيات جديدة للطبيعة والاطفال والأشكال المميزة وجميع الصور بدقة عالية. لذلك فإن الكتابة على برنامج الصور هي الخيار الأفضل لك ولأصدقائك. يعمل بكامل طاقته على هواتف Android دون مشاكل في البرمجة وطريقة التنزيل والتثبيت سهلة ولا تحتوي على أي مضاعفات.
    الإطارات وتأثيرات الصور: يحتوي أيضًا على مجموعة كبيرة من الإطارات الجاهزة للعمل والدمج مباشرة على الصور ، ولديه أيضًا تأثيرات يمكنك دمجها على الصورة وغيرها في أي وقت قبل عملية الحفظ ، وهذه الأدوات هي يتم تحديثها بشكل دوري وإضافة جديدة إليها.
  • الرسم على الصور: يتيح لك برنامج الكتابة لعام 2020 الرسم على الصور بفرش جديدة ، ويمكنك تغيير ألوان الرسم وجعله يتخلى عن حذف جزء من الرسم أو إعادة هيكلة الصورة مرة أخرى دون تشويه.
    أدوات تحرير الصور: يمكنك تحرير الصور من خلال الأدوات المتاحة لك مجانًا ، مثل سطوع الصورة أو تقليل سطوع وتشبع الألوان وإنشاء تدرج ألوان احترافي أو عمل صور بشفافية أو تغيير لون إضاءة الصورة من خلال مؤشر بدرجات لضبط سريع.
  • فلاتر الصور: تحتوي على فلاتر للاستخدام المثالي مثل فلاتر وتأثيرات الألوان الكاملة بالإضافة إلى الفلاتر الأساسية وداخل كل قسم هناك مجموعة من الفلاتر جاهزة للعمل.
    سهولة في التطبيق: الكتابة على برنامج Pictures 2020 سهلة الاستخدام ، فهي تدعم اللغة العربية لسهولة التعامل معها وليس لها أي تعقيدات مثل باقي التصميم ، Photoshop كلها مؤثرات وأدوات جاهزة للعمل في تم تنسيق اللغة العربية وقوائم الأدوات لتكون متميزة وسهلة ولا تتطلب تفسيرات مطولة.
  • برنامج مجاني 100٪
  • البرنامج سهل الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة جد بسيطة وسهلة الاستخدام تسمح لأي شخص باستخدام البرنامج بسلاسة وسهولة مطلقة.
  • يتضمن البرنامج العديد من التأثيرات التي يمكن استخدامها على الصور
  • برنامج الكتابة على الصور يدعم اللغة العربية ولغات أخرى بقدر ما يمكنك الكتابة على الصور باللغة العربية
  • البرنامج ليس محصور في الكتابة على الصور فقط ، لذلك يمكنك من خلال البرنامج تعديل الصور وإضافة تأثيرات مميزة عبر البرنامج.

واجهة برنامج الكتابة على الصور 2020

يحتوي برنامج كتابه على الصور 2020  على واجهة جد سهلة الاستخدام وجد بسيطة تدعم لغات متعددة وتشمل واجهة التطبيق التقاط صورة من الكاميرا لبدء العمل أو اختيار صورة من الاستوديو أو اختيار خلفية من مكتبة التطبيقات التي تحتوي على قائمة جانبية مع حساب الشراء الخاص بي عملات إضافية لشراء بعض التصميم ولديه إدارة أدائه الملفات تقنية ومهنية ، وهناك أيضًا مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو التعليمية ، ويمكنك من واجهة التطبيق التواصل مع فريق الدعم وطرح المشاكل التي واجهت في التطبيق.

تحميل برنامج كتابه على الصور

أنت بصدد تحميل البرنامج  بنسخة مجانية ، إذا واجهت مشاكل في تحميل البرنامج أو أن رابط التحميل لا يعمل، قم بوضع تعليق لنقوم بإصلاح الرابط في الحال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.