افضل برامج للتحكم في شبكة WiFi وإدارتها

0

قائمة افضل 3 برامج للتحكم في شبكة الوايفي وإدارتها

موضوع اليوم هو كيفية التحكم في شبكة WiFi المنزلية وإدارتها ، ومراقبة الأشخاص المتصلين ، والحد من استهلاك الإنترنت. أهلا ومرحبا بكم في أعزائي متابعينا وزوار موقعنا الإلكتروني في عصرنا الحالي ، فلا يمكن أن يكون المنزل بدون جهاز توجيه. يوفر شبكة WiFi قوية لهؤلاء المستخدمين على الموقع الذين يريدون أفضل تكوين لشبكة WiFi المنزلية الخاصة بهم ويريدون التحكم الكامل فيها. لذلك إذا كنت تريد حقًا التحكم الكامل في شبكة WiFi المنزلية الخاصة بك وتريد طرد الأشخاص غير المرغوب فيهم والحصول على بعض المعلومات عنهم أو إذا كنت تريد امتلاكهم في مقهى إنترنت ، فنحن نقدم لك 3 برامج ضرورية تحتاجها عندما يكون لديك شبكة WiFi الخاصة. شبكة.

 

[أولاً] تطبيق Fing لمعرفة من المتصل بشبكة wifi: –
تعرف على المتصل بشبكة Wi-Fi

إنه أحد التطبيقات المتوفرة للهواتف الذكية سواء كانت Android أو iPhone. يوجد إصداران من هذا التطبيق ، نسخة مجانية ونسخة ستحتاجها لإنشاء حساب. يمنحك هذا العديد من المزايا. ومع ذلك ، في موضوع اليوم ، سنذكر الميزات الرئيسية للإصدار المجاني من هذا التطبيق ، عندما تتصل أولاً بشبكة WiFi المنزلية أو المعلومات التي تريد الحصول على معلومات عنها ، ثم تقوم بتشغيل التطبيق الذي يعبر على الفور شبكة. التي أنت متصل بها بالفعل. سيتعين عليك بعد ذلك الانتظار بضع ثوان حتى تظهر معلومات مهمة ، مثل: ب. أسماء الأجهزة المتصلة بهذه الشبكة وعنوان جهاز Mac. تحقق من عنوان Mac لكل جهاز جهاز متصل بهذه الشبكة وأسماء الشركات التي تشكل جزءًا من الشركات التي تتصل بها على الشبكة.

تنزيل لنظام Android

 تنزيل لأجهزة iPhone

[ثانيًا] برنامج WNetWatcher لمراقبة وإدارة شبكة Wifi: –
برنامج مراقبة WNetWatcher Wifi

هو برنامج لأجهزة الكمبيوتر مشابه للتطبيق السابق ولكنه مخصص لأجهزة الكمبيوتر. يكفي إذا قمت بتشغيله ثم اضغط على زر بحث الشبكة. في غضون لحظات قليلة ستتمكن من عرض الكثير من المعلومات التي تحتاجها بالتأكيد للبرنامج ، مثل: على سبيل المثال ، أسماء الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi المتصل بها. بالإضافة إلى IP الذي أدرسه بشكل خاص لكل جهاز ، يفحص عنوان IP و Mac الجهاز المحدد لكل عنوان Mac. إذا تمت مشاهدة هذا الجهاز آخر مرة على الشبكة وظهر على الشبكة لأول مرة ، فهو متصل حاليًا أم لا. إذا كنت تعتقد أن هذه المعلومات ليست مهمة ، فأنت تعلم مدى أهمية هذه المعلومات في البرنامج أدناه.

انقر هنا لتنزيل البرنامج

 

[ثالثًا] برنامج SelfishNet للتحكم في الإنترنت الخاص بك: –

يمكن استخدام هذا البرنامج بناءً على المعلومات التي يمكنك الحصول عليها من خلال أي من البرامج المذكورة أعلاه. هدا برنامج  سيلفش نت يستخدم لقطع الإنترنت عن المتسللين أو للحد من عدد التنزيلات والتحميلات لكل مستخدم متصل. إذا كنت على الشبكة البرنامج سهل الاستخدام ، فما عليك سوى تشغيله كـ “تشغيل كمسؤول”. ثم حدد بطاقة الشبكة المتصلة بالجهاز ، اضغط على أيقونة الرمز لتشغيل البرنامج ، ثم اضغط على الأيقونة الأولى لاستكشاف الأجهزة المتصلة بك على نفس شبكة Wi-Fi وستجد أن البرنامج سيعرض لك عنوان IP لكل منها الجهاز وماك سوف يدرس أيضا. باستخدام أحد البرنامجين السابقين ، يمكنك تحديد الأجهزة التي تخصك وحظر أجهزة الآخرين عن طريق وضع علامة على حقل الحظر أمام الجهاز. يمكنك أيضًا تحديد سرعة التحميل والتنزيل من نفس البرنامج عن طريق إدخال القيمة المطلوبة بالكيلو بايت لكل جهاز.

نمر لتحميل البرنامج :  تحميل البرنامج 

بعد كل شيء ، كانت هذه هي أفضل 3 برامج مجانية يحتاجها أي شخص لديه جهاز توجيه وشبكة WiFi في المنزل. نأمل بعد اختبار فعاليتها معك وإخبارنا عن برامج أخرى مماثلة تثق بها شخصيًا لمشاركتها مع الجميع ، نأمل أن تعطينا ملاحظات عنها ولا تنسَ تضمينها معك. لمشاركة رأيك في الموضوع واقتراحاتك معنا حتى نتمكن من الاستفادة منها في الموضوعات القادمة وإذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات فلا تتردد في الاتصال بنا ، وسنكون سعداء دائمًا بالرد عليك. نوصي أيضًا بقراءة توضيحات ونصائح إضافية هنا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.